لولو HA

لولو HA @lolo_ha

عضوة جديدة

الله يرزقكم بكل ماتتمنون ردو وبشروني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
يسعد مساءكم بكل خير حبيباتي

بنات الله يسعدكم اللي سبق لهم وحملو انا بكريه وخلص التبويض عندي وباقي ٩ ايام ع الدوره واحس بالم مثل النغزات في جنبي اليمين وجهة ظهري من تحت ع النص كذا وتعورني وثاني يوم من التبويض مره حسيت بالم لدرجة ماقدرت اجلس الا بصعوبه مثل الم الدوره بس اقوى

الله يسعدكم طمنوني ممكن اكون حامل اسال الله العلي القدير في هاذه الايام المباركه يامن ترد علي ان يرزقها الله من خيري الدنيا والاخره بشروني ربي يبشركم بكل خير 🌸
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~~ عِقـــد فُـــل
-

تكبيرات الحج MP3
تقدر تشغله وتتصفح باقي البرامج
وهو يكبّر بدون ان تتقيد في مشاهدته

http://d1.islamhouse.com/data/ar/ih_sounds/single/ar_Takbeer.mp3

* فرصه لمن اراد ان يتذكر التكبير دائماً
تذكرو أنها أيام معدودات

" جعلنا الله وإياكم من عباده الصالحين ،
ومن ورثة جنة النعيم ..
حبيبة بنو
حبيبة بنو
الله يرزقك الحمل السليم شوفي حبيبتي الحمل مايبين الا بتحليل لان اعراضه قريبه جدا من الدوره وبما انك بكريه واختلفت دورتك فجاه وصارت اكثر الم فاهو ياحمل يا انه الدوره اللي رحمك صار فيه متهيى للحمل انا قبل احمل تعبت بدورتي والالام بظهري قويه وبعدها حملت  
العاتيه
العاتيه
ان شاء الله حمل
الاعراض ذي ماقد حسيتي فيها قبل
لولو HA
لولو HA
ان شاء الله حمل الاعراض ذي ماقد حسيتي فيها قبل
ان شاء الله حمل الاعراض ذي ماقد حسيتي فيها قبل
لا حبيبتي ماقد حسيت فيها ابدا
لولو HA
لولو HA
الله يرزقك الحمل السليم شوفي حبيبتي الحمل مايبين الا بتحليل لان اعراضه قريبه جدا من الدوره وبما انك بكريه واختلفت دورتك فجاه وصارت اكثر الم فاهو ياحمل يا انه الدوره اللي رحمك صار فيه متهيى للحمل انا قبل احمل تعبت بدورتي والالام بظهري قويه وبعدها حملت  
الله يرزقك الحمل السليم شوفي حبيبتي الحمل مايبين الا بتحليل لان اعراضه قريبه جدا من الدوره وبما...
اللهم آمين ربي يسعدك
لا ياقلبي ما اختلفت الدوره انا اقصد باقي عليها ٩ ايام وتجي