كريم للجسم رهييييب وانتو اللي بتحكمون

سوق عالم حواء التجاري

خواتي حبيباتي بنات عالم حواء
عندي لكم كريم للجسم راقي جدا بصراحه ماعليه كلام وأنا بنفسي اسويه أنا مابتكلم عنه وايد الين انتو بنفسكم تجربون وتحكمون لان الناس اذواق فعشان جذي حبيت اني في البدايه أوزع test عينه صغيره من الكريم والتوصيل طبعا لانها بدايه بتكون مجانا لبنات العين فقط بيكون عن طريق مندوب يوصله وين مابغيتي واذا لقيت انه عليه اقبال انشالله راح اوزع لبقية الامارات .... فاللي حابه يكون عندها عينه من الكريم تراسلني عالخاص.....
43
2K

هذا الموضوع مغلق.

فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
اش الميزه الي فيه وبايش يختلف عن باقي الكريمات؟؟؟

وانا من الرياض كيف اقدر احصل عليه؟
*الجوهرة*
*الجوهرة*
شو يسوي الكريم يبيض يصفي ؟؟؟ او كريم معطر للجسم ؟؟؟؟؟؟؟؟
مخاوية جروحها
بتوفيق
أم منصـــور
أم منصـــور
...........................................................................................................
حبيبتي الجوهرة هو كريم معطر للجسم ...
أم منصـــور
أم منصـــور
اش الميزه الي فيه وبايش يختلف عن باقي الكريمات؟؟؟ وانا من الرياض كيف اقدر احصل عليه؟
اش الميزه الي فيه وبايش يختلف عن باقي الكريمات؟؟؟ وانا من الرياض كيف اقدر احصل عليه؟
.........................................................................................................
اختي الغاليه ....... أنا ماحب امدح بضاعتي لانه بصراحه الناس اذواق........ عشان جذي أنا سويت عينات مجانيه حبيت انه خواتي يشاركوني بآرائهم ..... وأنا الكميه اللي سويتها قليله لانها كلفتني كثير... واذا شفت انه الطلب عليه كثير راح اسوي كميات كبيره ......... واذا حبيتي انشالله راح ابعثلج ... بس انتظري آراء البنات اللي راح يكتبون رايهم في الكريم ..............
واي استفسار انا حاضره