ترد الروح
ترد الروح
سبب الإجهاض احتمل يكون خلل بالاجنه او يكونو مشوهين لذا المره الجايه سوي فحص كروسومات الاجنه قبل الإرجاع دايم انصح البنات بهذي الخطوه اذا كل شي تمام عندها وسوت منظار لاتتردد
غزاوي33
غزاوي33
ياعمري ابدي اول شي بحمض الفوليك ونصيييحه خليك على سورة البقره ابدئي فيها كل يوم قراءه والرقيه والتحصين والاستغفار لاتتركين هالاشياء وبأذن الله تحملين ويتم حملك .. النفسيه لها دور ترا ربي يرزقك بالتوئم ويفرح قلبك ❤
ياعمري ابدي اول شي بحمض الفوليك ونصيييحه خليك على سورة البقره ابدئي فيها كل يوم قراءه والرقيه...
ربي يسسسعدك ياغاابيه ان شششاء الله ربي كريم
غزاوي33
غزاوي33
اهلين غزاوي الله يعين ويساعدشوفي دكتورك ايش يطلب منك وغيري خطت العلاج قوليلة عندك فشل حتى يعطيك ادوية معينة بعد الترجيع مثل ابر السيولة والاسبرين وحصني نفسك ولاتنسين الاذكار والدعاء
اهلين غزاوي الله يعين ويساعدشوفي دكتورك ايش يطلب منك وغيري خطت العلاج قوليلة عندك فشل حتى يعطيك...
اي باذن الله لما اروح بقوله بس عساهااا تتيسر
غزاوي33
غزاوي33
ربك كريم وان شاء ربي يكرمنا وياك أن شاءالله. ..والأفضل اعملي تحليل أجسام المضاده وربي ماراد يثبت لك....وين عملتيها ومن الضعف فيه انتي أو زوجك. ...
ربك كريم وان شاء ربي يكرمنا وياك أن شاءالله. ..والأفضل اعملي تحليل أجسام المضاده وربي ماراد يثبت...
اي قلت بقول للدكتور ع التحليل سويتها ف جده لا انا ماعندي مشاكل زوجي ضعف قوووووي
غزاوي33
غزاوي33
هلا بك حبيبتي ياعمري انا عامله 5 وبالاخير اكتشفت ويش سبب الفشل بعد كتبه ربي اعملي تحاليل لك ولزوجك شامله خاصه لك اعملي الغدد والهرمونات والفيتامينات والامراض الوراثيه والاجسام المضاده بالرحم والدم انا عملتهم كلهم وطلع معاي اجسام مضاده تقتل الاجنه وعلاجها بابر سيوله والحمدلله واهتمي باكلكم وتغذيتكم ولو كان مدخن يخفف وياخذ علاج 3 شهور وانتي تاخذي فيتامين دال وفوليك اسيد وامشي خفيف الان الجو حلو تتحرك الدوره الدمويه ووقفي الغازيات وقللي المنبهات واكلات الوجبات السريعه واشربي مويه كثير وسوايل واكلي صحي ولازم حصص فواكه وخضار باليوم وسلطات وتوكلي على الله وامني كل شي يكتبه لنا فيه خيرنا وصلاحنا وطلعي صدقه وربي ييسر لك ربي اللي قر عيني يارب يفرح قلبك
هلا بك حبيبتي ياعمري انا عامله 5 وبالاخير اكتشفت ويش سبب الفشل بعد كتبه ربي اعملي تحاليل لك...
ياربي ياحبيتي ترزقك وترزقنا وكل محروم ويسسعدك ع النصايح مااقصرتي. الله يبارك لك