ذات الوشااااح
نفس الحالة:icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
عاشقــ قطــــرـــة
الله يسهل عليك يارب وتولدين بالسلامة وتحطين لنا موضوع ولادتك بالسلامه وبالتفصيل الممل والبيبي بحضنك يااارب
حلاها مبتليها
آه يا اختي انا ولاداتي كلها نفس المعاناه وبالنهايه يفتح الرحم ومافي طلق وادخل العاشر وبعدين اخذ طلق صناعي واشوف الموت بعيوني الله يسهل عليك يارب وتلاقي حل وكلنا نستفيد
والخروع ووووووووووع لا لا لا قرف بدون فايده
بنت الأمجاد
بنت الأمجاد
عزيزتي ريف نجد أنا نفس حالتك مافي أمل إني اولد الا بتحميلة الطلق يعني دايما أعدي الاسبوع 42 وأخر مراجعة لي أخرج من عندهم بتعهد على اني ارجع خلال يومين وطبعا هذا كله بعد مايخوفوني على الجنين لانهم يقولون المشيمة شاخت وبدأت في الضمور فمن أين يحصل الجنين على الغذا وحرام يروح تعب تسع شهور كذا ! وفي احدى الولادات على قولك هلكت نفسي مشي ونزل الجنين في الحوض وطبعا رحت المراجعة فكانت النتيجة انه رأس الجنين في الحوض ومخنوق وفعلا سمعتني الدكتورة نبضه وعلى طول دخلوني ولادة وأخبروني انه ممكن يصير فيه عملية وولدت الحمدلله طبيعي بس تخيلي كانت أجهزة تخطيط قلب البيبي علي بطني ............ عزيزتي ماأبغي أخوفك لاكن الله خلق الداء وخلق الدواء وانت استخيري الله وان شفتي انك عديت خلاص مالك الا الله ثم الطلق الصناعي وعلى قول اهلنا موت ساعة ولا كل ساعة وربي يكتبلك السلامة .................................
على فكرة حبيبتي شوفي هذا يمكن ينفع معك بنت اخت زوجي كانت في التاسع وكان ظهرها يؤلمها وقامت أمها دهنتلها هو بزيت زيتون دافي مع جوزة الطيب مطحونة وماجلست ساعة الا وألآم الولادة بادية وولدت الحمدلله من يومها مع انه ماكان عندها ولادة ولا طلق ولا غيرة وماخلصت شهرها والحمد لله .................. وأخيرا أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يهونها عليك ويعطيك السلامة أنت وكل حامل يارب ويرزقكم الذرية السليمة المعافاة والصالحة ....... آمييييييييييييييين
وردة بدون اسم,,,,,
الله يسهل عليك يارب