يلا بنات كل وحدة تدخل تحكي لنا كيف الاجواء عندهم في البيت من وراء كأس العالم

الترفيه والتسلية

هلووووووووو بنات حواء الحلوين الامامير كيف حالكم وش اخبارك عساكم طيبين ماعندي سالفه وحدة تبغي تتعرف :hahaha: لووووول المهم تكونون زينين والحين بعد ما سلمت عليكم وطمنت انكم زينين :22: ابغي كل وحدة تدخل تحكي لنا كيف الاجواء عندهم في البيت من وراء كاس العالم انا عن نفسي من وراء كاس العالم قطعت الخلف الحمدلله والشكر من اصواتهم يلا وبس تدخلون بحكيكم كيف قطعت الخلف يلا انا في انتظاركم:26:
اختكم الي مدري كيف
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أغصان الشجر
أغصان الشجر
جو البيت

خلف الكواليس

مشكوره
مداد المشاعر
مداد المشاعر
ههههههههههههههاااياااات

والله شئ
انا ما كنت بالبيت وما ادري عنهم لكن الاي ار تي تشتغل
وما عندنا حنا مراهقين ابووي وبس
اما اخواني كبار وعادي مو مثل المراهقين

ويسلموا على الموضووع
lubnoona
lubnoona
جو البيت خلف الكواليس مشكوره
جو البيت خلف الكواليس مشكوره
حلوة وراء الكواليس حبيتي مافي احد غريب كلنا اهل بس كل الي ابغي اعرفو انكم تعانون مثل ما انا اعاني من وراء كاس العالم ولا لا ومشكورة على كل حال :)
lubnoona
lubnoona
ههههههههههههههاااياااات والله شئ انا ما كنت بالبيت وما ادري عنهم لكن الاي ار تي تشتغل وما عندنا حنا مراهقين ابووي وبس اما اخواني كبار وعادي مو مثل المراهقين ويسلموا على الموضووع
ههههههههههههههاااياااات والله شئ انا ما كنت بالبيت وما ادري عنهم لكن الاي ار تي تشتغل وما...
ياحظك انك مو في البيت تعالي شوفي همي انا يقعدوني من نومتي من اصواتهم لاوتقولين مافي مراهقين وحياتك حتي اانا مافي مراهقين كلهم كبار بس كلهم مشجعين ومتحمسين واولهم الوالد الله يحفظه يعني حتي الكبار رجه الله يحرسهم :hahaha:
مداد المشاعر
مداد المشاعر
8888
ابووي يجي الحماس بس مو دايم

بس لازم عاد يعقل عياله وعيال عياله يتابعون معه وتبينه يصررخ

وتسلمي اصلا بالبيت ما فيه الا انا وكشه وامي وابوي علشان كذا