طبلة

طبلة @tbl

عضوة جديدة

ساعدوني ماعندي ثقه في نفسي

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اناقصتي من كنت صغير ماحد يسمع لي دائما لاتتكلمين ولااحد من اهلي يعبرني لان اهلي عندهم اعيال وراء بعض فتربيت على اساس مااتكلم ولااعبر عن مشاعري
كبرت وتزوجت وصرت مااحس بشعور الوله على اهلي وانجبت طفلي الاول وانا موحاسه بالدنيا
ولا نجتمع مع الاهل كثير من اتكلم اخاف اغلط ماعندي ثقه بنفسي احس ماعندي اهتمام في اولادي ودي تسعدوني شو الحل على شان مااخاف من الكلام وانا اصلي هادئه وحساسه:(
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طبلة
طبلة
ارجوكم لا تبخلون عليه بردودكم عطوني وجه
سندريلا الرياض*
والله ودي اساعدك ياقمر بس مااعندي اي فكره
لو تنقلين موضوعك للمشاااكل الأجتماعيه او الحياة الأسريه يمكن تلاقين اللي تقدر تساااعدك
راجية خالقها
راجية خالقها
حبيبتي لازم نحب انفسنا وندلعها لانك اذا ما حبيتي نفسك و قدرتيها ما احد راح يقدرك خصصي وقت لنفسك دلعيها اهتمي بصحتك وبشكلك ومظهرك من قص شعر وصبغ والاهتمام با لمكياج والملابس وصدقيني هذة الاشياء تعزز من ثقاتك بنفسكو......عليك ...باالدعاء ........اي نعم الدعاء ...اللهم يسر امري واشرح صدري واحلل عقدة من لساني يفقهه قولي ... اللهم اعطني الحكمه وفصل الخطاب ..و حا ولي تدخلين دورات مثل تطوير الذات والبرمجة اللغوية العصبية واي دورة تعزز من شخصيتك بعدين رددي بينك وبين نفسك انا جميلة انا جذابة انا شخصية ساحرة بشكل يومي وردديها كثير ...صدقيني راح تلا حظين تغير بعدين حاولي اذا شفتي موقف اعجبك او لم يعجبك علقي علية .... بالسلب او الايجاب واظهري وجهة نظرك لالالالالالالالا تستحين كل شي خطوة بخطوة وثقفي نفسك من خلال الكتب اللي تتكلم عن قوة الشخصية والثقة و تهتم با النواحي الشخصية والروحية مثال وليس الحصر كتب الدكتور صلاح الراشد و ا.د.ابراهيم الفقي من جد ممتازة ....وكذللك قناة سمارت وي للدكتور صلاح ويطلع فيها دورات ونصائح مهمة حيل ومفيدة انا استفد منها ....واتمنى اكون افدتك اي شي انا حاضرة
وش قصدكم
وش قصدكم
والله ودي اساعدك ياقمر بس مااعندي اي فكره
طبلة
طبلة
الله يعطيك العافيه راجيه خالقها
جزاك الله خير ياسندريلا الرياض