protia

protia @protia

عضوة جديدة

اللهم أجرني في مصيبتي وعوضني خيرا منها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم أخواتي
ما أدري ان كان في أحد منكم فاكرني
بس حبيت أكتب لكم وأنا محتاجة دعواتكم في هذا الشهر الفضيل والليلة المباركة
أنا في يوم السبت 15 رمضان كنت في نصف التاسع وكل شيء كان تمام وحركات البنت في بطني تمام عند الفجر , ولكن عندما اسيقظت من النوم في الظهر لم أحس بأي حركة على غير العادة وقلت يمكن من الصيام واستمر الحال كذلك الى ما بعد العشاء عندها حسيت انه في شيء ولكن لم أرد تصديق ذلك
ورحت عند الدكتورة وكشفت بالتصوير وقالت البنت ماتت ( يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم عوضني خيرا منها ) عندها ما أدري كيف حملتني قدماي ونزلت في نفس الوقت لأهلي في جدة ورحت عند دكتورتي المتابعة معاها وأكدت لي الخبر وقالتلي انتظري الى ان تأتيك آلام الولادة وجلست أسبوع أطول أسبوع وأثقل أسبوع مر علي وانا أدعو الله بالفرج الى أن ولدت السبت الماضي الحمدلله على كل حال ولاحول ولا قوة الا بالله وقالوا لي أحسن تشوفيها يرتاح قلبك ورأيتها وكانت حبيبتي ميتة من غير أي حراك ولاصوت وكانت جميلة وكاملة النمو ولكن قدر الله وما شاء فعل انا لله وانا اليه راجعون اكتب قصتي لكم ودموعي على خدي أخواتي أرجو من كل وحدة تقرا قصتي تدعيلي في هذه الليلة أن يثبتني ربي ويعوضني بالولد الصالح
80
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عـبـدالـرحـمـن
الف الحمدلله على سلامتج .. والله يعوضج خير يا الغاليه .. الله يخلف عليج بتوأم بنت و ولد .. يارب في هالليله العظيمه أرزق اختنا الحمل والذريه السليمة المعافاة .. الله يفرح قلبج بالذريه الصالحه .. والله يصبرج ويعطيج أجرها .. اصبري يا اختي بالأجر الي بتحصلينه .. والله يخلف عليج يا رب .. هذي أمانات ربنا ما نعلم شو الي مخباي لنا .
جـــوانا
جـــوانا
الله يثبتك حبيبتي

ويرزق الولد الصالح

عاجلا غير اجل
protia
protia
أخواتي ياريت أحد يكتبلي الأحاديث التي تبين أجر الصبر في مثل هذه الحالة والله اني محتاجة اقراها يوميا بل كل دقيقة الله يجزاكم كل خير
احلى دادو
احلى دادو
الف الحمدلله على سلامتج .. والله يعوضج خير يا الغاليه .. الله يخلف عليج بتوأم بنت و ولد .. يارب في هالليله العظيمه أرزق اختنا الحمل والذريه السليمة المعافاة .. الله يفرح قلبج بالذريه الصالحه .. والله يصبرج ويعطيج أجرها .. اصبري يا اختي بالأجر الي بتحصلينه .. والله يخلف عليج يا رب .. هذي أمانات ربنا ما نعلم شو الي مخباي لنا .
حنين الفهد
حنين الفهد
الف الحمدلله على سلامتج .. والله يعوضج خير يا الغاليه .. الله يخلف عليج بتوأم بنت و ولد .. يارب...