^_^ rema ^_^

^_^ rema ^_^ @rema_3

عضوة جديدة

((Prose ))((النثر ))

ساعدوني

السلاام عليكم :)
كيفكم انشالله بخير >>> اخلصي
يا بنات حابه اسألكم فيه احد يدرس مادة ال prose ((النثر )) .
بصراحه ابي مساعدتكم امتحانتنا قربت ودكتورتنا مهي راضيه تساعدنا ابد >>>> ويازين الشرح فوقها :024:
ومعطيتنا قصص منها ((little red cap / indian camp )) وانا اواجه صعوبه في فهم هالماده :06: >>>احس اني ضايعه حتى المحاضرات مو عارفين ايش نكتب معها الانها مره سريعه في الكلاام:a_smil17: وما تكتب إلا نادرا حاولت ادور مواقع تساعدني او مدرسات خصوصيات يساعدوني في هالماده بس مالقيت إلا تقدر تساعدني بليز لاا تبخل علي وانشالله بدعيلها من قلبي (((شاكره لكم حبايبي ))
اذا في وحده عندها رقم مدرسه خاصه بالرياض وتكون فاهمه للمواد الجامعيه مثل النثر والصوتيات ترسلي رقمها على الخاص بليز ((والله يعطيكم العافيه )):26:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
والله ياقلبي انا درست النثر والصوتيات في الكليه لكن حتى الروايات اللى اخذناها تختلف عن اللي اخذتوها انتم يمكن لان نظامك نظام جماعي وانا كلية تربيه .... والله حابه اساعدك لكن هالمواد جد تبخرت من عقلي مررررري .. ان شاء الله البنات مايقصروون معك ..
^_^ rema ^_^
^_^ rema ^_^
والله ياقلبي انا درست النثر والصوتيات في الكليه لكن حتى الروايات اللى اخذناها تختلف عن اللي اخذتوها انتم يمكن لان نظامك نظام جماعي وانا كلية تربيه .... والله حابه اساعدك لكن هالمواد جد تبخرت من عقلي مررررري .. ان شاء الله البنات مايقصروون معك ..
والله ياقلبي انا درست النثر والصوتيات في الكليه لكن حتى الروايات اللى اخذناها تختلف عن اللي...
الله يعطيك العافيه على مرورك مشكوره ياالغاليه:26:
^_^ rema ^_^
^_^ rema ^_^
معقووووووله يا بنات محد يساعدني فيكم قطو كلمه على الأقل قولو اي شي ما اصدق !!
بليز فديتكم احد يعيني لو بمعلومه وحده !! ((يالله لاا تطولون )) ===== طرار ويتشرط خخخخخ
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
يابعد عمري

أدري بمعاناتك

أنا أولــــــــــى

ولا ....... كلية بعد !!

معطيتنا روايات تفجر المخ ....... صح سهلة بس مانعرف نقراها لأن الخط مايع + مافي ترجمه + مافي تحليل للشخصيات + ++++++ ........... حاجات كثيييييييييير مانيب أعرفها

شوفي اللي تووووووووي اعرفة

انك تترجمين قبل لا تجين

حاولي تفهمين القصة

وسلام عليكم!!!

جد و الله عذاب حتى انا حايسة ننتظر من يساعدنا

الله ينجحك و ينجحني بامتياااااااااااااااااز >>>>>> قوووووييية !!!! خخخخخخخخخ
ام سارا &&&$$$
ام سارا &&&$$$
حبيبتي واللة حاسة فيكي ومرينا باللي انتي فية لكن انا بالغربية ودرست في مكة وكانت فية مدرسة روووووووووووووووووعة بس اعطيها اسم الرواية وبعدين تكتبلي كل شي في اوراق ومانجحنا بعد اللة الا هي واوراقها لكن انتي في الرياضمادري اشلون اقدر اساااعدك