hihihi_7705

hihihi_7705 @hihihi_7705

عضوة نشيطة

نزلت عشر كيلوات خلال شهر ولكن........

علاج السمنة والنحافة

بنات هذي تجربتي راح اخليها بين ايديكم لانها تفرح وتحزن بنفس الوقت ويمكن راح تستفيدون منها لانكم راح تعرفون قيمه الرياضه وفوائدها للجسم لكن !!!!!! يافرحه ماتمت :icon33: انا من تقريبا سنه دخلت نادي للرياضه الحقيقه هذا النادي فيه اجهزة كثيرة ومتطورة لكل عضله في الجسم فيه الها جهاز وانا ما صدقت دخلت بكل ثقلي كنت مستقتله خخخخخخخخخخخ كنت اتمرن كل يوم بمعدل 3 ساعات :09: ما مر شهر الا وانا مطيحه من وزني 10 كيلوات وهذا كان مع تخفيف الاكل طبعا وترك الدهون والسكريات قدر الامكان وكان وزني قبل الرياضه 78 تقريبا بعد شهر صرت 67 ومن يومها ثبت وزني على 67 رغم اني مستمرة بالرياضه وتخفيف الاكل :( الصراحه هذا الموضوع راح يجنني ليش وزني ما قابل يتزحزح ما اعرف ويا بنات تراني رشيقه والله لكن مشكلتي بس بالارداف :icon33: وزني كله متركز في هذي المنطقه وبالرغم من اني هاريه اردافي باللعب على الاجهزة الي تتركز على الارداف والمؤخرة المهم هذي هيه تجربتي وياريت الي عدها معلومات عن السبب في مشكلتي تفيدني والها مني هذي :26: ودعوة حلوة في ضهر الغيب
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حليب مفيوح
حليب مفيوح
اول شئ الف مبببببببببببببروك على الوزن اللي نزلتيه :icon28:
بصراحه انا ما عندي خلفيه بس اللي اعرفه ان الرياضه الزياده تربي عضل وهو اللي يثبت الوزن:angry2:
انا كنت امشي 1ساعه واخفف اكل والحمد لله نزل وزني بعدين ثبت فصرت امشي نصف ساعه الصبح والمساء ..والحمد لله بدا ينزل وزني ...:)
انت جربي تخففين من الرياضه خليك بس برياضة الارداف وشوفي وش يصير الله يوفقك....
ام الجمايل الجميله
طيب دام وزنك الان صار حلو بس مشكلتك باالارداف ليش ماتجربين ابر الميزو ؟؟؟ تحرق لك الدهون باالاماكن الغير مرغوبه وكل اسبوع تنقصين انش
او انك استمري وبينزل او بدل التخفيف سوي رجيم والتزمي فيه وضروري ينزل
الله يوفقك وينحفك
ناردين_نردين
ناردين_نردين
مبروك اختي عالنزول ولا تخافين لازم يجي للوزن وقت ويثبت
وبينزل فجاه
قوليلي كنتي تمشين كم؟
تحسين جسمك انشد؟
كنتي تعملين سباحه؟
اي تمرين تحسينه فادك اكثر شي؟
الفارسة السرية
ألف مبروك على نزول الوزن
وبالنسبه لثبات الوزن أنصحج تتركين الرياضه والرجيم لمدة يومين
وبعدين إرجعي لها وشوفي النتيجه
والله يوفقج
شيخه الكويت
شيخه الكويت
ألف مبروك على نزول الوزن وبالنسبه لثبات الوزن أنصحج تتركين الرياضه والرجيم لمدة يومين وبعدين إرجعي لها وشوفي النتيجه والله يوفقج
ألف مبروك على نزول الوزن وبالنسبه لثبات الوزن أنصحج تتركين الرياضه والرجيم لمدة يومين وبعدين...
صح كلامها مضبوط اخذي راحه يومين و ان شاء الله بينزل