مـاشـي الـحـال
بصراحه ماعاد فيه شي غريب
بس اهم شي يكون ذوق
شوفي لبس ماركه ديور مثلا مع الرضاعه والمصاصه من ديور... او من بيربري

او بهالسعر جيبي المشاية اللي كلها العاب بس ثابته ماتتحرك .. هذي مره يحبونها الصغار
أو مفرش لسرير الطفل من مذركير
او شوفي العاب تويز ار اص اللي يستفيد منها الطفل
في اكثر من مرحله من عمره
نظــ ملاك ــرة
فوووووووووووووووووووووووووووووووووق
غادة الرياض
غادة الرياض
رووحي لمذركير الي في غرناطه

شفت عندهم هدايا روووووووعه مجهزه كامله بصندوقها
مشمشة زرقاء
مشمشة زرقاء
ووووااااوو انا اموووت بهالاشياء

انا بصراحه عندي فكره ولازالت عاجبتني ..

وسويتها مرتين وكل الثتنين مرره انجنوا عليها وحتى قرايبهم بعد ..

اول شيء تشترين على حسب البيبي اذا بنوته حلوو مره لأن الخيارات كثيره

حتى الولد ممكن تلاقين بس مراح يخلي تشكليتك واسعه

خوذي له بجامه او ثنتين وبدله او ثنتين وقبعه وشراب حلو .. ممكن تاخذين من بيبي شوب او مذركير كلهم حلووين ..

وبعدين .. اشتري مجموعة عنايه ممكن تاخذين من مذركير ووممكن تاخذين سبياميد
وممكن تاخذين جونسون وانا افضلها لأنها الافضل .. وتاكدي من كون الصناعه في امريكا لأني سمعت من البنات انه فيه جونسون صيني وجونسون امريكي للاسف توي اعرف..

اشتري صابونه - شامبو - جل شور- زيت جسم - كريم فيه عندهم لوشن بعلبه دائرية مرره يجنن وجديد- وصابونة ممسك توها جديده بعد ولو لقيتي شيء اعجبك زود ممكن تاخذينه

واشتري عطر لها .. واشتري لو حبيتي زود مفرش او بطانيه عاد براحتك ..

ممكن لعبه صغيره او فيه عند بيبي شوب الفداغه باشكال خطيره ممكن تاخذين وحده..

بعدين طريقة التقديم:
اشتريت بوكس خشب غطاءه ماينفك يعني مثل صناديق السجادات تقريباً..
بعدين تصفين الاغراض فيه بشكل مرتب .. وتسوين حركه انك تقيسين التاغ حقات الاغراض اللي شريتيها وتطبيعين على ورق اللي يلصق صور اطفال بنفس مقاس التاغ وتكون الصور كل صورة تختلف عن الثانيه على نفس حجمهم .. وتقصينهم وتلصيقنهم..

وبعدين ترتبين اغراضك في البوكس تصفطين الملابس تصفيط مرتب وتحطينهم في الصندوق على جنب والجنب الثاني ترتبين مجموعة العنايه وتلفينهم بشريطه حلوه..وتسوين فيونكه

وتحطين العطر والفداغه بالوسط فوقهم بعدين تطبيعين ورقه على ورق طباعه فخم تكون فيها عبارات حلوه او الافضل تصميم جاهز يريحك من التعب ومكتوب وخالص بس تكتبين اسمك عليه .. واسمها واسم النونو..

وتقصينه وتحطينه فوق جوا الغطاء بحيث اذا انفتحت العلبه تشوفها ..وتعلقينها بزوايا الغطاء بخيوط حلوه .. او شرايط ..

بعدين تحطينها بكيس فخم وتدخلين المفرش معاهم انا مره حطيت مفرش مره لا ..يعني على حسب رغبتك ..وبرضوه الاغراض ممكن تزيدين فيها على حسب رغبتك

على فكره جواء الصندوق ممكن تزينين الامكان الفاضيه بذوقك يعني ممكن ورد مجفف كم شمعه ..

فيه افكار ثانيه وجاهزه مثل فكرة:
1- تشرين لها من محلات اثاث الاطفال (مذركير مثلا شفت عندهم كذا وحده) الشوفنيره اللي تغير للبيبي عليها ممكن تكون شوفنيره وممكن تكون فقط شييء مرتفع تقدر تغير لطفلها عليه..

2- عند مذركير مو جهاز يعني هو ابسط من الجهاز المهم هو عباره على شيء تحطين فيه الله يكرمك حفايظ البيبي بعد ماتغيرين له يغلف كل وحده لحالها عشان ماتسبب روائح وبرضوه معطر.. سعره بحدود 400..

3- جهاز مراقبة البيبي .. خصوصا الجديد اللي صوت وصوره احسه فخم ويواجه .. عند مذركير ب400وفيها وعند وحده من البنات بالمنتدى صيني وشكله اكثر اناقه ب200 او 300 مااذكر ..
هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=977292#Scene_1

4- ممكن تشترين جلاسه حقت ماما لوف اللي فيها هز ومساج .. غريبه ونفس الوقت مو الكل يعرف هالماركه وميزتها بعد انها تقدر تستخدمها من تطلع من النفاس يعني حتى لو البيبي لسى صغير لأنها ماتحني ظهره ابدا..

5- ممكن تشترين طلبيه من برى (امريكا) وحده من البنات اذكر مسويه عرض لها وهي المصاصه اللي تتسكر اذا طاحت من فمه مع مهاد مودرن تدخلين البيبي تدخيل فيه وتلفين الجهتين عليه .. وسترة اثناء ترضيع البيبي .. والبنات يقولون ان السترة موجوده عند تويز ارآص وسيتي بلازا وبرضوه المهاد .. والمصاصه انا لقييتها بمحلات عاديه حقت ملابس اطفال بس بصراحه شكلها مو مثل اللي عارضتهم وحده بالنت بس بصراحه سعرها خيالي اطلبها ب80 حشى مهب مصاصه ..
هذي رابط لوحده تبيع المصاصه لحالها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=841885#Scene_1
وفيه اللي تبيع كل الثلاثه هذا رابطها
http://forum.hawaaworld.com/member.php?u=109745#Scene_1

6- ممكن تخلين وحده تفصل لك قبعه ومهاد وبدله وشراب وصدريه بقماش ماركه يناسب الاطفال ..يجي منه سماوي مره حلو.. س مو من المنتدى هذا من منتدى ثاني ..
سعره بحدود 450 ريال ..

وهذي بالبربريز..

وهذي لويس فيتون..

وهذي بفلغاري..

7- ممكن تشترين كرسي الاطفال حق السيارة ..

8- ممكن تشترين كرسي الطعام للبيت ..

وخلصت افكاري ..

تعبت والله:09: ..بس مااقدر اقاوم..:icon28:

يالله عاد لا تنسيني من دعواتك ..
][§][-~المتغـلية ~-][§][
^^
ماشاء الله علييييييييك
ابي تشرحين اكثر النقطه الرابعه من وين احصلها ؟؟