أصيلة المجد
أصيلة المجد
ليه اعملوا لها توسيع ؟؟؟ أحس هالشيء غلط وماله داعي

كثير اطفال يكون معاهم امساك وولدي كان منهم امساك شديد جداً من اول ماولدته

رحت حق استشاري رفض حتى استخدم التحاميل وقال اخليها للضرورة القصوى اذا تعدا ثلاث ايام

لانه تأثر على قناة الاخراح عند الطفل وكثرتها بتخلي الطفل مايتحكم بعدين في التخريج وكلام كثير

وصف لي حليب نوفالاك عن الامساك

وقال لي اعطيه مويه فيه ملعقه صغيرة سكر

واعطيه منقوع التمر شراب

وبنتك صغيرة ليه يبون يسوون كل هذا فيها؟؟؟

غريبة والله اطفال كثير ة تعاني من الامساك وبعدين تتعدل الأمور
راسيل99
راسيل99
اول شي غيري حليبها واخذي لها حليب خاص باالامساك وعطيها تمر طريقته جيبي لك تمره روتمرتين وحطيها ببياله ماء دافي وجيبي ملعقه واهرسيها وانخليها وحطيها باالرضاعه وعطيهياه رضه على الريق وفي الظهر اعطيها يانسون وقبل لاتنام اعطيها يانسون والماء حقت الرضاعه سخنيها لاتحطينها بارده يعني دافيه وان مافاد روحي بها لعياده الأستشاري فيصل الصافي باالعليا اسألي ويدلونك هذا الدكتور مره ممتاااااز ونسيت اقولك فيه تحاميل خاصه باالامساك غريبه المستشفى ماعطوكيها مره حلوه والله يقوم بنتك باالسلامه والله شلت همك وضاق صدري عليك وماقدامها الا العافيه ان شاء الله
اول شي غيري حليبها واخذي لها حليب خاص باالامساك وعطيها تمر طريقته جيبي لك تمره روتمرتين وحطيها...
حبيبتي حاسه فيك لاتخلينهم يلعبون فيها والله صغيره ماتتحمل وترا الحليب يسبب الامساك عمرها صغير والا كان قلت لك عطيها كوسه لانها ملينه يمكن لو كانت ترضع منك ماجاها الامساك الله يكون بعونك ويشفيها طمنينا عليها
أسـSـوار الـح ـبـ
حبيبتي لا يلعبون فيها

انا بنتي عمرها سنه و7 شهور
ومعها امساك من 4شهور متبهذله معها كل شي سويته لها

الحين اعطيها ملين بس ما تبرز الا 2 - 3 ايام ومسكينه تصير في البيت حالة طواريء

اوقات ابكي معها

اعطيها ماء زمزم

وعسل مع كل رضعه

بس مازال معها

مشكلتها صارت ما تاكل زين اكلها مره قليل عشان كذا ما استفدت

حتى التمر ترفض تاكله

الامساك مشكله احنا نتبهذل مو عاد هم صغار مايتحملون

الله يشفي بنتي وبنتك يارب
كنافة الشام
كنافة الشام
حبيبتي حاسه فيك لاتخلينهم يلعبون فيها والله صغيره ماتتحمل وترا الحليب يسبب الامساك عمرها صغير والا كان قلت لك عطيها كوسه لانها ملينه يمكن لو كانت ترضع منك ماجاها الامساك الله يكون بعونك ويشفيها طمنينا عليها
حبيبتي حاسه فيك لاتخلينهم يلعبون فيها والله صغيره ماتتحمل وترا الحليب يسبب الامساك عمرها صغير...
شوفي حبيبتي مثل ما قالوا الأخوات عطيها منقوع التمر وحطي شوي عنزروت بترمس الموية

حقتها ولازم الموية

تكون حارة وغطي الترمس عشر دقائق وبعدين إفتحيها علشان تبرد الموية شوي وتكون دافية

ترى بنتي كانت كذا جاها إمساك من حليب السيميلاك وتجلس أربع أيام ما سوتها بس بعد

العنزروت صارت كل

يومين

إنتي جربيها والله راح تدعين لي
رجاوي99
رجاوي99
لا تسوين لها ولا شي انا ببنتي كذا كانت تجلس اسبوع ماتسوي شي والله من جبتها وكشفو عليع وسوا لها اشعة على الامعاء قالو الحمدلله طبيعي اصبري على بتك ياالغاالية