نهى ام لمى

نهى ام لمى @nh_am_lm

عضوة نشيطة

اوجه الشبة والأختلاف بين حملي الأول والثاني وأترك لكن التعليق

الحمل والإنجاب

بنات انافي بعض الامور الي فرقت معي بالحملتين وماقلتها لكم

والحين بقولها

انا طبعا الوحم واحد اول ما يبتدي عندي الحكه الزايدة في صدري وبالاخص حلمت صدري

2- الحساسية الزايدة يعني على ابسط الامور اتأثر ويمكن ابكي بعد بس في حملي الاول بزيادة

3- بدايةحملي ما احب الدجاج وبالذات كنتاكي حتى ريحته اكرهها في الحملتين طبعا وبس 3 شهورالاولى بعدها يصير عادي

4- بالرغم من حبي للحلويات الااني اذا حملت ما اشتهي الحلا لو باكل شي بسيط يعني ماتجيني لهفه له الى الخامس وبعدها عادي طبعا في الحملتين اصير اشتهي المالح والحامض واذا اكلت المالح ابي حالي واذا اكلت الحالي ابي مالح وهكذا بس اميل اكثر للمالح والحامض

5- الحملة الاولى كنت اشتاق لزوجي ويمكن لاني كنت بعيده عنه؟؟؟؟!!
وكنت على طوووووووول اطالع بصورته
وحاليا اول ماحملت احبه ماتغير شي بس ماحب حتى يقرب لي يلمسني
يعني الشي الوحيد الي اكرهه العلاقة الزوجية الى الأن طبعا بس (العلاقةالزوجية) مو ريحته اوجلسته وغيره

6- في حملي هذا صرت عصبية جدا ومزاجية حتى في دوامي لاحظواهالشي وبدا الحمل بإكتئاب
في حملي الأول لا

7- في حملي الأول صرت على طووووول نايمه بالذات في ال 3 شهور الأولى
لكن في حملي هذا ابد ولا شي يعني النوم العادي بس

8- الخفقان في حملي الأول بدا في اخر الحمل اما حاليا من بداية الحمل على طووووووووول صداع ودوخه وخفقان لدرجة من قوة ضربات قلبي احسه بيتوقف ودايم احس بهبوط

9- حركة البيبي بدت في نفس الشهر في الحملتين في الثالث نبض بس الاول كانت الحركة قوية وفي كل مكان الثاني اول حركة كانت مثل النبض بس في اليمين وصار احيانا احس بتحجير في اليمين
وبعدها صارت الحركة تحت السرة او فوقها وعلى اليمين بس وحركة البيبي مو مره لدرجة اني اقول لزوجي ان البيبي هذا شكله بيطلع ثقيل دم خخخخخخخ عكس الاولى كانت ما شاء الله تدور في بطني كله وترفس رفس ماشاء الله والي يوقف عندي يشوفها تتحرك بدون مايحط يده على بطني
والحين الثاني زادت حركته على الخامس صار احفصي بس لان الراس تحت نازل في الحوض
احسه يبربر خخخخخخ يعني كأنه يشرب مويه ويلف راسه ويلعب في بطني بيديه من تحت ويلعب ويرفس على كيف كيفه فوق

9- افرازات الصدر بدت معي في الخامس بالاول وما شاء الله في السادس صار الافرازات تطلع تلقائيا وتعدم ملابسي اما الحين ما طلعت وانا تقريبا كملت الخامس بس اليوم عصرت فيها وطلعت لي نقطه وحده وما طلع غيرها

10- الخط الطولي الا بالبطن على ما اظن في حملي الاول موجود في الخامس بس حاليا كملت الخامس ومافيه غير من تحت السرة غامق وفوقها ابد مو واضح

11- حلمت الصدر في الأثنين صارت غامقه بس في الاول حوالين صدري صارت فيه تشققات الحمل حاليا وردي مائل للحمار حوالين الحلمة.

12- شكل البطن في الاول مثل الجحه وفيني جوانب والثاني في جوانب بس مو مثل الاول يمكن لاني توي خلصت 5 شهور بس البطن ملموم

13- في الحمل الأول زاد وزني 15 كيلوا تقريبا بالذات اني كنت قبل الحمل نحيفووووووونه
اما في حملي هذا نزل وزني بداية الحمل كيلوين الى بدايةالرابع ومن الرابع الة نهاية الخامس زدت 2 كيلو 2 كيلوونص تقريبا

14-في الاول كنت من الرابع مفجووووووووووعه بس شغلتي اكل اما الحين فأكلي مو مره نص نص

15- في الحملتين ثقيلة بس في الاولى الثقل بدا على الخامس اما الحين فمن بداية الحمل احس بالثقل حتى مشيتي من قبل ما يطع بطني صارت مشية وحده حامل

16- في الحملتين شكلي مثل ماهو بس يقولوا في حملي هذه محلوة والله اعلم

17- في حملي هذه جتني حاله جلست معي الى الشهر الرابع وطلعت عيني وهي اني احس ريقي مر
مهما حليت او اكلت مالح يظل مر

18- استغفر الله اني استخدمت الجدول الصيني لانه حرام بس بحملي الاول طلع لي بنت وفي حملي هذا طلع لي ولد.

19- في الحملةالاولى سمرت بالذات رقبتي وبطني صار اسود اما في حملي هذا الى الان بطني ماتغير لونه طبيعي بس رقبتي سمرت بشكل خفييييييييييييييييييف

20- في الحملتين شعر جسمي يظهر بشكل بطيء
بس شعري بطني احسه يزيد

21- في الحملتين اتصارع الصباح لما اجي اغسل اسناني المعجون يحووووووووم كبدي احس روحي تطلع الى نهايةالرابع بدايةالخامس يصير الوضع عادي

تقريبا هذه هي الفروقات بين حملي الأول والثاني
واذا في شي نسيته وذكرته بعدين بقول لكم عليه
وطبعا في الحمل الاول الله رزقني بلمى
وحاليا يقولوا لي بنت

والله يخليهم لي يارب ويجعلهم لي ولابوهم قرة عين
34
65K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمعة الإسلام
شمعة الإسلام
يقولون اذا اختلف الحمل الاول عن الثاني معناها
اختلاف نوع الجنين
والله اعلم
نهى ام لمى
نهى ام لمى
شمعة الأسلام

تسلمي على مرورك الكريم وتجاوبك مع موضوعي

حبيت اذكر شي بعد

22- في حملي هذا من بدايته على طووووووووووول يجيني مغص في بطني واحيانا يجيني اسهال

حتى وحده من البنات تقول الي تغير نوع الجنين من بنت الى ولد يجيها المغص والله اعلم

بس اتوقع كل هذا طبيعي وماله دخل بالجنس لان كل حمل طبيعي يختلف عن الثاني

والله اعلم
بتول القدس
بتول القدس
حبيبتي انا اول حمل لي بنت و هلأ الحمل التالت كمان بنوتة و التاني كان ولد ...

الحمل الاول و التاني ما كان فيه اي اختلاف حتى شكل بطني كان بالطول ...

اما حملي هذا يختلف كتيرررررررررر عن الاول و التاني ....

يعني حبيبتي كل الفروقات ما لها اي علاقة بجنس الجنين هذا يرجع لطبيعة جسمك و هرموناتك و ظروف حملك .....

الله يقومك بالسلامة و يناولك اللي ببالك
نهى ام لمى
نهى ام لمى
بتول القدس

حبيبتي انتي لو انتبهتي لكلامي كان شفتي ردي على شمعة الاسلام

(بس اتوقع كل هذا طبيعي وماله دخل بالجنس لان كل حمل طبيعي يختلف عن الثاني

والله اعلم)

وبعدينانا قلت ان عندي بنت والي في الطريق بنت

وانا أكثر وحده مؤمنة ان لا الوحم ولا شكل البطن يحددوا الجنس

بس اختلاف الوحم عندي حطيته علشانيعرفواالبنات ان الوحم ماله علاقة بجنس

الجنين والي يثبت كلامي اني راح يكون عندي بنتين ان شاءالله وفي كل وحده الوحم يفرق

عموما مشكورة على مرورك ومشاركتك ياعزيزتي

وتحياتي لك
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
انتى تقريباا نفسي بس انا ماجربت الثاني لانى توني حامل بالاول بس نفس الاعراض اللي كنت امر فيهاا

والله يهون عليج