أم أسيل & وليد
أم أسيل & وليد
ماشاء الله،،

يعني ذكرتي اشياء انا كان بودي افتح موضوع وأسأل عنها،،

اهمها:
الحساسية الزايدة يعني على ابسط الامور اتأثر ويمكن ابكي بعد بس في حملي الاول بزيادة

انا هالموضوع قاهرني صايرة دمعتي سخية وببكي على كل شي!!
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""ط

- بدايةحملي ما احب الدجاج وبالذات كنتاكي حتى ريحته اكرهها في الحملتين طبعا وبس 3 شهورالاولى بعدها يصير عادي

4- بالرغم من حبي للحلويات الااني اذا حملت ما اشتهي الحلا

هالشي ما راح عني غير بالخامس كنت احب الكنتاكي والمقالي بس صرت ولا اطيق ريحة الزيت والحلويات صارت بالنسبة لي شيء !!!ما اطيقه..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
دايما احس اني محتاجة زوجي وابكي لو غاب!!
احس اني مثل البنت الزغيرة متعلقة فيه بشكل كبيـــر

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

والنـــــــــــــــــوم ولا تسألي مو مقصرة فيه،،

""""""""""""""""""""""""""""""""

حــــــركة البنــوتة احسها بكل مكان ماشاءالله عنها.

""""""""""""""""""""""""""""
- حلمت الصدر في الأثنين صارت غامقه بس في الاول حوالين صدري صارت فيه تشققات الحمل حاليا وردي مائل للحمار حوالين الحلمة.

لاحظــــــــــت هالشي ومقاس صدري كبر من38 ل40!!
"""""""""""""""""""""

17- في حملي هذه جتني حاله جلست معي الى الشهر الرابع وطلعت عيني وهي اني احس ريقي مر مهما حليت او اكلت مالح يظل مر.

معاناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااة هالشي موتني وخصوصا بس اقوم السر..

""""""""""""""""""""""""""""""""""

20- في الحملتين شعر جسمي يظهر بشكل بطيء
بس شعري بطني احسه يزيد

شعــــــــــر بطني زاد بس باقي جسمي قليل

"""""""""""""""""""""""""""""""

وهاد هوي الوضـــــــــع عندي مأساة :(
نهى ام لمى
نهى ام لمى
almazyooooooooona

الله يتمم عليك حملك

ويعيطك الي في بالك ان شاء الله ويهون عليك تعب الحمل

تحياتي لك
نهى ام لمى
نهى ام لمى
ام أسيل ووليد

الله يعينا بناتنا بيطلعوا عيونا ههههههههه

يعني انا وانتي والمزيونة نفس الوحم

سبحان الله

لا وياليت بس هالامور وخلاص

23- في بعد شي وهو الي يطلع عيني

سوري على ذكر هالشي بس مقرفني ومطفشني في الحملتين

((التجشوووووووووووء))

يصير بس تتجشاي تطعي غازات بطنك

يالله يتمم عليك

وتجيبي بنوتك بصحة وسلامه
ملح الحياه
ملح الحياه
هلا نهى الله يسهل عليك وعلينا أنا ماراح أتكلم عن الأثنين الأولين ألحين في المدارس الله يصلحهم راح أتكلم عن بنتي الأخيره حركتها قوييييييييه في بطني ورفس لدرجة إني أتضايق وهالمره توقعته ولد لأن الحركه اختلفت تماما والثقل باليمين والوحم غييييييييييير بس الظاهر بنت من طريقة كلام أخصائية الأشعه والدكتورات مو راضين يقولون دام الطفل سليم هم وش عليهم المفروض يقولون حتى أتجهز نفسيا وأجهز اللبس والأسم بعد ولو إني أهلت نفسي على أنه بنت وجهزت الأسم وباقي اللبس >>>>معليش قصيت القصه من الحره عليهم حسيتهم متخلفين على هالتفكير ودي أسوي ثلاثي وأقطع الشك باليقين ............الله يصلح لنا ولك يارب قولي آمين...........
ام فيصل و ساره
سبحان الله
كأنك تكلمين عني
الحساسية الزايدة يعني على ابسط الامور اتأثر ويمكن ابكي بعد بس في حملي الاول بزيادة
خصوصا الثلاث الاشهرالاولى

3- بدايةحملي ما احب الدجاج وبالذات كنتاكي حتى ريحته اكرهها في الحملتين طبعا وبس 3 شهورالاولى بعدها يصير عادي
كرهته وصرت ما احب اكله او اطبخه

4- بالرغم من حبي للحلويات الااني اذا حملت ما اشتهي الحلا لو باكل شي بسيط يعني ماتجيني لهفه له الى الخامس وبعدها عادي طبعا في الحملتين اصير اشتهي المالح والحامض واذا اكلت المالح ابي حالي واذا اكلت الحالي ابي مالح وهكذا بس اميل اكثر للمالح والحامض
نفس الشئ

الخفقان في حملي الأول بدا في اخر الحمل اما حاليا من بداية الحمل على طووووووووول صداع ودوخه وخفقان لدرجة من قوة ضربات قلبي احسه بيتوقف ودايم احس بهبوط

نفس الشئ9-

حركة البيبي بدت في نفس الشهر في الحملتين في الثالث نبض بس الاول كانت الحركة قوية وفي كل مكان الثاني اول حركة كانت مثل النبض بس في اليمين وصار احيانا احس بتحجير في اليمين
وبعدها صارت الحركة تحت السرة او فوقها وعلى اليمين بس وحركة البيبي مو مره لدرجة اني اقول لزوجي ان البيبي هذا شكله بيطلع ثقيل دم خخخخخخخ عكس الاولى كانت ما شاء الله تدور في بطني كله وترفس رفس ماشاء الله والي يوقف عندي يشوفها تتحرك بدون مايحط يده على بطني
والحين الثاني زادت حركته على الخامس صار احفصي بس لان الراس تحت نازل في الحوض
احسه يبربر خخخخخخ يعني كأنه يشرب مويه ويلف راسه ويلعب في بطني بيديه من تحت ويلعب ويرفس على كيف كيفه فوق

حركة البيبي بدت في الشهرالثالث نبض وكانت قليله وبنهاية الخامس بدت تزيد وفي حملي اللي قبل بدأت في اخر اسبوع من الشهر الرابع

في حملي هذه جتني حاله جلست معي الى الشهر الرابع وطلعت عيني وهي اني احس ريقي مر
مهما حليت او اكلت مالح يظل مر
نفس الشئ

في الحملتين شعر جسمي يظهر بشكل بطيء
بس شعري بطني احسه يزيد

نفس الشئ وفي حملي اللي قبل كان شعري وشعر جسمي ووجهي كثثثيف

في الحملتين اتصارع الصباح لما اجي اغسل اسناني المعجون يحووووووووم كبدي احس روحي تطلع الى نهايةالرابع بدايةالخامس يصير الوضع عادي

نفس الشئ

بالنسبة لي هذا ثالث حمل وان شاء الله اللي فيني بنوته

الله يتمم على خير ان شاء الله

:26: