مفتقة ام ماجد الملكية للتسمين

طبخ منزلي

مفتقة مطورة تحتوي على العناصر الضرورية من فيتامينات ومعادن وبروتينات للقضاء على فقر الدم والنحافة والخمول وشحوب البشرة وتساقط الشعركميتها كيلو نصف
28
3K

هذا الموضوع مغلق.

المفتقة الملكية
طريقة الأستخدام :
يؤخذ ثلاث ملاعق ثلاث مرات باليوم مع صامولي او خبز مفرود او حليب او بلحاله اهم شي يؤكل بهالطريقه حتى تبان النتائج بسرعه .
اذا استخدمتيه صح تبان النتائج من اول اسبوع لك تلاحظين ان مقاساتك تغيرت وطلع لك خدود وارداف وصدر ..
طبعاً كل شخص وتجمع الخلايا الدهنيه لديه .
تستخدم للأطفال من سن سنه وفوق والكبار ما عدا الي يشكون من مرض السكري ماتصلح لهم ..
بعض آراء زبوناتي << مقططفه من بعض ردودهن بمواضيع مختلفة :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue Fairy
حلوة بصراحه

انا استفدت عليها فتحت شهيتي و برزت ملامح جسمي الحمدلله بس اخذت وقت

يعني هاليومين باطلب العلبه الثانيه

طعمها مو سيئ مقبول والريحه ماهي قويه

موفقين

عسى دنياك تحلى لك

عضوة جديدة

هلا حبيبتي
ياقلبي عليها الله يكسيها الصحه والعافيه
هنا بالمنتدى تكلموا عن مفتقة ام ماجد للسمنه
وماشاء الله عن تجربة ناس شفتهم بعيوووووني
خلال شهر او اقل كان واضح على الوجه وإن شاء الله خلال شهور يتختخون.. آآآمين
وانا على هالاسبوع بطلب لبنتي الصغيره وإن شاء الله فيه منفعه لها
ابحثي هنا بالمنتدى عن مفتقة ام ماجد وراح تحصلين الجواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي حياتي كلها..
ياقلبي أنا أخذت منها وكنت أكل ملعقه ع الريق وبعد الأكل وأي وقت وطعمها مقبول

بس انا نحيييييييييييييييييييييييييييي يييييفه بشكل مو زين مايبي لي علبه وحده وصراحه مكوناتها حلوه

مكسرات وعسل ومع الاستمرار بتسمن عليها وع فكره هي تفتح الشهيه كمان

وكنت بطلب علبتين زياده وصارت لي ظروف وماطلبتها والله يسمني ويسمن اختك بصحه وعافيه ....

طولت كلامي بس هذا اللي عندي واتمنى افدتك ياعسل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالده جيزان
انا جربتها مره تسمن الي تبغا رقمها انا حاضره بس المشكله رصيدي في المشاركات والله تجيني رسائل علي الخاص ماقدر ارد عليهم اسمها ام ماجد 7وخاصه الي فراشه هادئه واحساس غير والله سمنت عليها في اسبوعين بس فجئه جت انفلونزا وراح التجميع حق الاسبوعين الحمدلله علي كل حال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي امل888
والله كلمة حق مفتقة ام ماجد معجزه اختي كانت هيكل عظمي مافيه علاج ماعطيناها اياه ولا خلينا ولا بقينا ولا نفعها بعد ربي الا مفتقة ام ماجد واعجبني فيها حرصها على النظافة والتغليف الله يزرع بيديك البركه ياام ماجد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيبي لوك
ماشاالله على ايدك ياام ماجدخذيت بصراحه خيال جدجدا مفيده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا غيررر
المفتقة شويه عليها كلمة روووعه استخدمتها لعيالي وماشاء الله سمنو عليها وخواتي استخدمنها وسمنو عليها وبعد ماتركوها مانحفو يعطيك العافية يأم ماجد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة جورية حمراء
انا استخدمت مفتقتك وماشاء الله سمنت عليها مع اني كنت يائسه من ان وزني يزيد ماخليت شي مااستخدمته ولا فادني غيرها تفتح الشهيه وتزيد الوزن وتبيض البشره والحمد لله بعد ماتركتها شهيتي ماتغيرت ماشاء الله ربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجي هوحياتي
ماشاء الله تبارك الله وصلتني طلبية تعاملك انتي وام عبدالله مرة روعة ويشجع الوحدة تطلب اكثر واكثر والمفتقة في قمة النضافة وبنتي حبتها الله يوفقك ويوفق ام عبدالله وجزاكم الله كل خير

والكثيرررر من التجارب خارج المنتدى

الواجدان
الواجدان
يالتوفيق......
المفتقة الملكية
الله يوفقك
البنت القصيميه
الله يوفقك
المفتقة الملكية
لا اله الا الله