يارب ارحم من ترد علي >>> خفقان قوي؟!؟!

الصحة واللياقة

السلام عليكم بنات انا من فترة حرالي اربع سنوات تجيني حاله والله مااتمناها لعدوي وهي انو اكون نايمه وفجأه اقوم على خفقان من شدته لو تحلفوني احلف لكم انه ليوقف ضربات سريعه جدا وقويه اقوم استنجد بزوجي واصير ارجف وفمي يصير لونه ابيض وينخطف لوني وانكتم احس والله روحي بتطلع مره جتني ورحت للمستشفى قالو القلب سليم لكن تتكرر معاي صرت في رعب منها تجي قويه مره والله تعبت اعصابي يارب رحمتك
30
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

واحد+واحد
واحد+واحد
الله يشفيكي اقرأي اذكار النوم ونامي على وضوء
Lubnah
Lubnah
معاكي هلع الله يشفيك حاولي تتغلبين عليه او بيزيد الوضع اسوء ولاتنسين الاذكار والرقيه

استغفرالله العظيم واتوب اليه
آمــــاســــي
آمــــاســــي
كانكً تتكلمين عني أطمنك مافيك شي انا صار لها سببين اعراض الدوره وتعب من بعد التهاب في الصدر ومع تكرار الحاله جاني هلع بسببها لدرجة سويت ايكو للقلب وطلع كل شي سليم واطمنك بعد حبيبتي خلال شهر قدرت أتخلص منها لازالت تجيني بس بنسبة 20 في الميه يعني مره بالشهر مرتين بس وعلاجها الأذكار وأول ماتصحين حاولي تكتمني نفسك ثواني هذا يهدي الدقات شوي وحاولي ماتقومين بسرعه وخليك هاديه انا كنت اقوم مفزوعه واستنجد لزوجي وبناتي وآصارخ بعد اقول خلاص باموت نفسي ينكتم وقلبي تقولين جالسه اركض والحمدالله مع الهدوء خفت وحطيت في بالي انه هلع وتحسنت بفضل الله وباريي يشفيك ويشفيني وجميع مرضى المسلمين
هموم زائلة
هموم زائلة
الله يسعد كل من ردت علي ويشفيني ويشفيك ياأماسي انه رحمن رحيم
ام فيصلff
ام فيصلff
هذا بسبب القولون العصبي وايضا حساسيه الصدر هل اختي عندك بلغم في حلقك وهل عندك القولون اذا كان نعم لازم تاخذين اعشاب تخفف عنك مثل اابابونج واليانسون والنعناع والزعتر احيانا اذا نام الشخص بعد الاكل مباشره تجي هالحاله واذا البلغم كان في الحلق والريه برضه تجي الحاله ولمن يكون الشخص عنده القولون وابلغم في الحلق وحساسيه تجي شديده استخدمي الاعشاب البابونج واليانسون زالسنوت والزعتر والكمون مع بعض مقادير متساويه واطحنيها واستخدميها قبل الاكل ثلاث مرات فاليوم ملعقه في كاس ماء مغلي والله يشفينا ويشفيك