ماءذهب

ماءذهب @maaathhb

عضوة جديدة

ميك اب

الاستفسارات الجماليه

هلا بالاخوات الغاليات احترت حييرة مابعدها حيرة في إختيار الكريم المناسب لوجهي بشرتي حساسه واي كريم يجعلها تميل الى الإحمرار بشكل غير مقبول لذلك لجات لكم حبيباتي حوائيات وانا متاكدة انكن ما تردوني تكفون دلوني على كريم جيد ابغى ودة مجربه مو تقولي جربي وياليت يكون خالي منالعطور وش رايكم الافضل كريم بيس اللي قريت عنه في المنتدى ولا كريم دريم مات وهل هي ماركات ولا تقليد جعل اللي ترد علي تشوف امنيتها متحققة الصبح قبل المساء وتسعدها دنيا واخرة
5
538

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**اخت حواااء**
**اخت حواااء**
مرحبتين اختي ...

ليش ما تروووحين العيادة الجلدية احسن لج عشااان هي بتعرف اكثر منا حتى لو احنا اي كريم يناسبنا لكن يمكن لج ما يناااسب على حسب البشرة ولونها وطبيعتها ..

بنسبه لكريم اللي ذكرتيه ما عندي خبرة بالكريمات ..

إن شااء الله الكل ما يقصر ويااااج..
دره الماس
دره الماس
مرحبتين اختي ... ليش ما تروووحين العيادة الجلدية احسن لج عشااان هي بتعرف اكثر منا حتى لو احنا اي كريم يناسبنا لكن يمكن لج ما يناااسب على حسب البشرة ولونها وطبيعتها .. بنسبه لكريم اللي ذكرتيه ما عندي خبرة بالكريمات .. إن شااء الله الكل ما يقصر ويااااج..
مرحبتين اختي ... ليش ما تروووحين العيادة الجلدية احسن لج عشااان هي بتعرف اكثر منا حتى لو احنا...
اب
مملوحة حواء
مملوحة حواء
للرفع
ماءذهب
ماءذهب
للرفع
للرفع
ليه كذا ياحوائيات والله ماكان العشم فيكم تسفهوني مرة واحدة وانا اللي اركض طيران افزع لاي واحدة محتاجة وكلي فرح معقول ما فيه واحدة تعرف عن كريم البيس والا كريم دريم مات معقولة ها لاتهملوني تراني انتتتتتتتظتتتر على احر من الجمر الفزعة الفزعة
ماءذهب
ماءذهب
وينكن ياالغوالي ردوا علي كابي معلومات عن كريم البيس وكريم دريم مات تتطططططططططططترررررركم لاتهملوني