الخووووووف بدا يتغلغل بدمي

تأخر الحمل

السلام عليكم رحمة الله وبركاته

شلونكم بنات مادري من وين ابدا بس السالفه اني متزوجه من سنه ونص وحملت قبل لا اكمل سنه بشهر يعني عقب 11 شهر حملت كانت هرموناتي متخربطه بعد عرسي والدوره غير منتظمه وعرفت ان هرمون الحليب مرتفع فكليت دوا ينظم الهرمون صرفته لي الدكتوره بعدها حملت على طول وسبحان الله توقف نبض الجنين بعد الاسبوع الخامس او السادس ونزلته بعدها ردت الدوره تخربطت علي فسويت تحاليل عند دكتورتي طلعت هرموناتي سليمه والبلا بالبويضات تقول ضعيفه فعطتني كلوميد وهاذا اول شهر كليته وللاسف ماصار في حمل وانا الحين وقت الدوره ومانزلت واحس باعراضها وحللت وطلعت مو حامل بس في الم فضيع بمبايضي يا بنات مو الم الدوره الللي تعرفونه لا بالمبايض مادري ليش بنات فيدوني والمشكله الثانيه ان نفسيتي تعبت حيل احس اني طولت مقارنتا باللي حولي واحس ان قدامي الطريق طويل وخايفه وانا بصراحه اموت عالجهال حيل حيل والكل ملاحظ هالشي فيني من وانا صغيره لدرجه ان تخصصي رياض اطفال ما ادري احس اني من كثر ما صرت عصبيه صرت اخسر ناس حولي اي شي ينرفزني بسرعه اتضايق على اتفه الاسباب بنات جزاكم الله خير فيدوني محتاجتكم ومحتاجه دعواتكم

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايسكريم جامبو
الله يرزقك يعوضك خير التفسيه المتنرفزة والمتشنجه هي السبب الوحيد با ارتفاع هرمون الحمل وسعي صدرك يالغاليه انا بعد صار لي من تزوجة سنه وسبه شهور وللحين ماكتب الله لي حمل واخذت كلوميد وابر لانو عندي ضعف بالتبويض مثلك وهذا انا انتظر ها الشهر

لاتتكدرين وعيشي يومك بخيره وشينه هي الحياة كذ تعب بتعب اصبري ياقلبي وتوكلي على ربك وخلك نورمن لانو العصبيه والدموع وحرقت الاعصاب والتفكير المستمر بشكل جنونى يتـــــــــــــــــــــلف اعصااااااااااااابك وياليت يقدم شي ولاشي انتى اعمل بالاسباب والله يرزقني وياااك والبناااااااااااااات جميع
ام ارجواان
ام ارجواان
الله يرزقك يااارب
ام الوليد 2008
ام الوليد 2008
الله يرزقك يااارب
دلفينا
دلفينا
الله يرزقك يا اا رب.
شمس جده وقمرها
لاتفكرين ترى التفكير هو اللي يلخبط الهرمونات وبدري على الاطفال والازعاج خلينااااا مرتاحين كداا ومتى ما ربي جابهم احنا راضين بالقضاء والقدر