قصتي مع د حمد الصفيان

تأخر الحمل

مساء الخير يابنات
انا زي ماتعرفون لي 6 سنوات ماحملت والمشكله عند زوجي طبعا من صار لنا سبع شهور وحنا نراجع المستشفيات لحد ماعرفنا الدكتور حمد الصفيان المشكله مو في الدكتور لا؟

المشكله انه من ذيك الفتره الى الان كملنا 6 سنوات وحنا كل ما أخذنا موعد عنده سبحان الله الا يجي شي ويردنا عنه مره اخذنا موعد وبديت الابر لكن ماتمت العمليه لانه قال ان جسمي ماتقبل التنشيط ولا طلع معي الا بويضه وحده ولا يبغى يسوي عمليه على حساب بويضة وحده؟ سبحان الله

بعدين شهر 6 الماضي اخذنا موعد عنده وفي اليوم اللي كنت رايحه اخذ الابر ؟؟؟؟؟ صار لاخوي الصغير حادث ودخل في غيبوبه وتوفى رحمه الله وادخله فسيح جناته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سبحان الله العظيم طبعا انا من عرفت الحادث نسيت كل شي وقلت الخيرة فيما اختارها الله ووقتها كنت عااايفه كل شي من حزني على اخوي جعله في الفردوس الاعلى يارب
المهم بعدها بشهر قلت بناخذ موعد عند الصفيان ؟؟؟؟ صار لزوجي حادث وانعدمت السياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس زوجي الحمد لله سليم وانشغل بتصليح السيارة !!!!!!!!!!!!!!!!!!1
تصدقون يابنات خايفه اروح له مره ثانيه مدري وش الشئ اللي بيردني عنه بعد؟
صارت تجيني وساوس خصوصا اننا هالايام نسمع عن اخطاء البنج والتخدير وصرت اقول اكيد انه بيصيرلي شي من هالتخدير والعملية

يارب سترك ياكريم

لاتنسون تدعون لأخوي بالرحمه والمغفره ولأمي بالصبر والسلوان
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هالة
هالة
هلا أختي الغاليه..........

اسأل الله العلي العظيم بمنه وكرمه في هذا اليوم الفضيل أن يرزقك الذريه الصالحه ويعوض عليك يارب...........وأن يرحم أخوك ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان وعظم الله أجركم.............
والحمد لله ع سلامة زوجك ..............

حبيبتي كل هذا إبتلاء من الله فمن رضي فله الرضى...........ومن سخط فعليه السخط...............وأتمنى من العلي القدير أن تكوني من المؤمنات الصابرات المحتسبااااااااااااااااااااات............
فعليك بالدعاء والإكثار من الإستغفااااااااااااار..........فالدكتور مجرد سبب..............ولكن توكلي وتعلقي برب الأسباب............
رددي دائما.................لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين...........
وفقك الله وسدد خطاك والله لا يوريك مكروه ............
متفائلهـ بقوهـ
هلا اختي هاله
الله يجزاك الف خير يارب واسأل الله الكريم ان يقبل دعاك في هاليوم الفضيل
واسأله ان يرزقني ويرزقك وكل مسلمه الذريه الصالحه يارب
كريسلي
كريسلي
استخيري يالغلا وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم ..
واسال الكريم انه يغفر لاخوك ويعوضه شبابه بالفردوس الاعلى وان ربي يفرحك بحملك عاجلا غير اجل
كتاكته
كتاكته
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين

ويصبر الوالده يارب

يا اختي نصيحتي لك تعوذي من الشيطان لا يلعب براسك ,,,, وكملي مراجعتك ماعليك الا الخير

واالله يرزقني ويرزقك يارب بدون مراجعات ولا عمليات ,,,
تفاحة البنفسج
اختى العزيزة ...

وقبل هاااذا الحمد الله على سلامة زوجك وماتدرى يمكن خيرة لوكنتى استخرتى فاقولك هاذى فايدة الاستخارة

لانه سبحان الله هاذى العملية مافيها خير لكى وصرف عنك شر العملية ونصيحتى ابعدى عن هاذا الدكتور وروحى

للدكتور ثانى وقبل هاذا استخيرى ..

وقبل هاذا كله اطلب منك تداومى انتى وزوجك على الرقية الشرعية لان فيه نفوس حااقدة تسوي السحر وخاصة

سحر منع الحمل حتى لوبديت باى علاج او رحت وكان كل شئ سليم تتفركش انا مابدى اخوفك بس الاحتياط واجب

انتى اقري الرقيه انتى وزوجك اذا صار لك شئ من اعراض العين والحسد تعالجى بالقران اولا ..اذا مافيه اى شئ

توكلى على الله واكثري من الاستغفار واستخيرى قبل ماتروحى لاى دكتور او عيااادة ...