بارلا
بارلا
بالنسبة للطلبه واللي جايين للدراسة الافضل انهم يعيشون في مدينة صغيرة منها يشدون حيلهم في المذاكره ومنها انهم يحتكون اكثر باهل اللغه الاصليين يعني مافي عرب كثير يتكلمون معاهم واذا ودكم تقارنوا بين طلاقه وفصاحه طالب درس في مدينة صغيرة وبين طالب درس في مدينة كبيرة مع طلاب من بلدة راح تلاقون الفرق واضح في طريقة الكلام والفصاح والطلاقة واذا انتي جايه مع زوجك الافضل انكم تسكنون في مدينة كبيرة ,,,,لانها مريحه للعائلات والله يوفق الجميع
بالنسبة للطلبه واللي جايين للدراسة الافضل انهم يعيشون في مدينة صغيرة منها يشدون حيلهم في...
أنا مو بأميركا بس أحبيت ألفت نظرك أن البقاء في المدن الصغيرة أفضل من النواحي القلبية

في المدن الكبيرة تكثر الملهيات ويكثر معها البعد عن الله بالتدريج

والآخرة بحاجة للمجاهدة المستمرة مع النفس وهذا ما لاتوفره المدن الكبيرة

والمدن الصغيرة تضفي على النفس السكينة والسعادة وخاصة عندما تكون طبيعتها خلابة

وفي النهاية انظري بنفسك أي مكان يوفر لك قربا منه تعالى من صحبة صالحة

أو مسجد نشيط أو بيئة إيمانية تساعدك وترفع منسوب إيمانك فذاك أحسن مكان :39:

واستخيري
*Queen*
*Queen*
احب سوسو والله انتي صادقه المدن الكبيره الكل لاهي مع نفسه بس المشكله اذا كنتي بمدينه صغيره والناس مسويه قروباااااات الحضر قروب والبدو قروب والحجز قروب وتعالي شوفي انواع الحش والمشاكل اللي صايره بين البنات بصراحه طفشت وصديقاتك يزعلون اذا صادقتي احد ثاني لان وحده من صديقاتك زعلانه منها بصراااااااااحه طفشت واحس لو بروح لمدينه كبيره يمكن ارتاح انا وزوجي شوي والقى اماكن اروح لها والهى عن الناس,,,,الله يكتب اللي فيه الخير بس:(
*Queen*
*Queen*
دوناته بالعكس اللي بالمدن الصغيره يكون المجتممع صغير والعرب مع بعض اكثر وجمعاتهم اكثر بس المدينه الكبيره الكل لاهي عنك وتسلمين يالغاليه على مررررررورك:)
*Queen*
*Queen*
اختى بارلا...
الله يعين بس الملهيااااااااااات بكل مكان صح نسبه الكثره تختلف من المدينه االصغيره عن الكبيره .
والله الواحد في جهاااااااااااااااااااد الان عرفت ليه العرب يغبطون السعوديين والخليجيين لانك على الاقل تسمعين صوت الاذان غير الدول الثانيه.
الحمد على نعمه الاسلام والله يهديننننننننننننننننننننننننا يارب
وتسلمين يالغاليه على مرورك الكريم:)
احب سوسو
احب سوسو
احب سوسو والله انتي صادقه المدن الكبيره الكل لاهي مع نفسه بس المشكله اذا كنتي بمدينه صغيره والناس مسويه قروباااااات الحضر قروب والبدو قروب والحجز قروب وتعالي شوفي انواع الحش والمشاكل اللي صايره بين البنات بصراحه طفشت وصديقاتك يزعلون اذا صادقتي احد ثاني لان وحده من صديقاتك زعلانه منها بصراااااااااحه طفشت واحس لو بروح لمدينه كبيره يمكن ارتاح انا وزوجي شوي والقى اماكن اروح لها والهى عن الناس,,,,الله يكتب اللي فيه الخير بس:(
احب سوسو والله انتي صادقه المدن الكبيره الكل لاهي مع نفسه بس المشكله اذا كنتي بمدينه صغيره والناس...
ايه حبيبتي هذا الشعور اللي لقيته بالمدن الكبيره قروبات الله يصلح الحال
حتى الرجال مسوين قروبات نسو انا بنات بلد وحده ومالنا في الغربه الا بعض

بس صدقيني يوم كنت بالمدينه الصغيره والله من كل جهه في المملكه
فيه بنات وكنا اكثر من اخوات الله المستعان بس خليها على الله
افضل شي اصبر لين الله يردني لديرتي