يابنات الشرقيه ......ساااعدوني >>> رامز و أسواقكم

ساعدوني

اهلين خواتي بنات حواء

ممكن تساعدوني :27:

انا جايه زياره لشرقيه وسمعت مدح لمحل رامز بالشرقيه وودي اشوفه فودي بوصفه اذا كنتوا سبق وزرتوه وهل هو يستاهل العنوه والا بلاش منه:mad: وايش فيه بالضبط:42:وبااي مدينه بالظبط:09:

وودي تفيدوني بالاسواق الحلوه بالشرقيه غير الراشد ومجمع الظهران الله يرضى عليكم لاني زرتهم وبي غيرهم:27:

وشكككككككرا
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتاة الاسلام<<
رامز يا اختي تلقينه جنب سوق الحياة بلازا ..بس الوصف بالضبط للأسف ما اعرف .. وهو حلو ومعروف ويستاهل انك تتعنين له ..

واسواق حلوه.. عندك الشاطي مول ومارينا مول بالكورنيش .. ومجمع الشراع تلقينه بحي مدينة العمال او بحي العدامه .نسيت والله

وعند سوق الحب او سوق الدمام ..يبيع اشياء حلوه وارخص من الماركات ..

وياهلابك
dr.cafe
dr.cafe
رامز يا اختي تلقينه جنب سوق الحياة بلازا ..بس الوصف بالضبط للأسف ما اعرف .. وهو حلو ومعروف ويستاهل انك تتعنين له .. واسواق حلوه.. عندك الشاطي مول ومارينا مول بالكورنيش .. ومجمع الشراع تلقينه بحي مدينة العمال او بحي العدامه .نسيت والله وعند سوق الحب او سوق الدمام ..يبيع اشياء حلوه وارخص من الماركات .. وياهلابك
رامز يا اختي تلقينه جنب سوق الحياة بلازا ..بس الوصف بالضبط للأسف ما اعرف .. وهو حلو ومعروف...
شكرا اختي بس معلييييييييييييش ممكن اسالك
رامز وين؟ بالدمام -بالخبر والا وين؟
نفس الشي بالنسبه لمجمع الشراع وسوق الحب

وشكرا
a-yazan
a-yazan
وحده ملقوفه رامز بالدمام وسوق الحب وسط الدمام بس ماعرف عنوانه بالضبط بس هو حلو موجود فيه كل شي محلات ملابس بس مش ماركات محلات جزم وملابس داخليه كماليات عطور اسواق بالجمله والشاطى حلو بس مارينا احلى اذا عندك عيال الدور الثاني كله اطفال وكمان ابن خلدون عند بنده شارع ابن خلدون هذي المراكز غير المحلات العاديه والمعذره من فتاة الاسلام على الرد بدل منك:35::35::35:
سكرة حنطه
سكرة حنطه
رامز زي محلات يابلاش اذا تعرفيها بس اكبر منها وفيه زياده عنهم مفروشات سجاد وملابس
بالنسبه للملابس صيني ورخيص وخامات مو زينه بالنسبه لي وما شريت منها
والشوزات والشنط
اما الاواني المنزله حلوه فيه الزين وفيه اللي ماينفع مررره
وفيه ادوات النضافه من الي للجسم والمنزل للمنزل ياسلام قمة التوفير
اما الشخصيه ماجربتها بس قريت بالمنتدا عن ناس استخدمو شامبوهات هل محلات وندمو يعني مو اصليه
حتى ادوات النظافه المنزليه لازم تكوني تعرفي اللي تبي ماسلمت من التقليد للاصلي
والتحف عندهم احيانا يجيبو اشياء حلوه بس لو قلتي بارجعلها بعدين ماتلاقي غير مكانها<<خخخ
والشموع
والاواني البلاسيكيه حقت الخرجات وصواني القصدير ارخص بكثييييييير من السوبر ماركت خمي منها <<
الشتاء جا وما نستغني عن القصديره

ومستلزمات المدارس من الي
وكمان العاب
وعده مفكات ومسامير وعيال عمهم<<ههه

هذا اللي فاكرته

دعواتك
مدرسة وبس
مدرسة وبس
اب