صيته الروقي
صيته الروقي
نتال
صيته الروقي
صيته الروقي
مساء الخير انا حابه اوجه كلمه للاخت امي حياتي فيما يخص موضوع بازار ام سطام اسمعي يا اختي الكريمه احب اقولك ان اسلوبك في نقاشك للموضوع كان فيه شيء من الغلط لأني اعرف ام سطام جيدا فهي انساته تخاف الله ولا اعتقد انها تعمدت ايذاء احد لأنها واعدتنا في المرسى انا ومعي مجموعه كبيره من الاخوات لندفع لها العربون ومع الاسف لم يأتيها الا انا ومعي اثنتان من الاخوات فقط والباقي اعتذروا بحجة الاختبارات وانا اسالك يا اختي من الضحيه الان انتي ام هي بالنسبه لك بضاعه وقمت بشرائها لن تخسريها ابدا خصوصا ان البازارات كثيره وتستطيعين المشاركه في اي بازار من البازارات الموجوده الان ولكن ام سطام الضحيه من سيقوم بتعويضها عن العربون الذي دفع للقاعه والاستعدادت الاخرى من اتفاق على وضع مسرح لاطفالنا ووضع نطاطه للاطفال وغيرها من الاشياء الاخرى التي تستلزم دفع عربون من سيعوضها عن ذلك ومع هذا لم تتذمر او تشتكي لأنها مؤمنه بان ما كتبه الله لهامن رزق ليس بيد العباد قطعه ولا بد ان يكون هذا حالك انتي ايضا ولكن كان بإمكانك ان كنت ترين الموضع كالمصيبه ان تقولي اللهم اجرنيفي مصيبتي واخلف لي خيرا منها بدلا من الولوله
ام دودي الصغير

مهرجان جدة غير 1431 هــ
بزار اجازه منتصف العام الدراسي/ السلطان مول بجدة

في يوم 26 صفر /1431 هـــــ الي 6 ربيع اول 1431 هـــــ اي لمدة عشرة ايام . والذي تنظمه (مجموعة الإباء والرقي لتنظيم المعارض والمؤتمرات)

تواجد الفاعليات علي اعلي مستوي علي المسرح المقام بلاضافه الي الي الاعلام

المتواجد اذاعه التلفزيون السعودي

جريدة عكاظ

مجلة لها

مجله ليالينا

ومسابقات وهدايا وغيرها الكثير
سيقدم خلال الأيام العشرة التي يقام فيها المعرض كل ما تحتاجه المرأة من أجود أنواع التصاميم من ملابس واكسسوارات ومأكولات وحلويات وكل مستلزمات الأسرة من مفارش وكريستالات وفضيات وتحف وهدايا،

fare
fare
طيب انا ممكن اوفر مفارش مضيئة وباسعار خيالية
فمن ترغب في عرضها في احد البازارات تراسلني وان شاء الله ادبرها لها
لاني لو ضروفي تساعد كان انا عرضتها ولكن ما اقدر اروح بازرات
وانا مستعدة وافرها لها وتقوم بعرضها
والله يوفقنا وويفقكم ويرزقنا بالحلال
fare
fare
طيب انا ممكن اوفر مفارش مضيئة وباسعار خيالية
فمن ترغب في عرضها في احد البازارات تراسلني وان شاء الله ادبرها لها
لاني لو ضروفي تساعد كان انا عرضتها ولكن ما اقدر اروح بازرات