مؤمنة_75
مؤمنة_75
اختى الحبيبة ..ام محمد انا مثلك اولادى كلهم يعانون من وزن قليل ومن النحافة حتى انى اعانى نفسيا من هذا لان الناس لما تشوفهم ما ترحمنى من التعليقات لماذا ابنك هكذا؟؟ولما لم يكسب الصحة وكثير من الانتقدات اللذعة التى تزعجنى.....
مع العلم انهم ولله الحمد من المجتهدين فى المدرسة وعصبهم جيد والحمد الله صحة ممتازة
وما شاء الله فى الجمال اعلى درجات ..لا اقول هذا لانهم اولادى ولكن هذا الواقع بكل تواضع:42::42:و الله انى احترت من كثر ما جربت انواع كثيرة من الاطعمة المختلفة مع العلم انى ارضع ولكن يقولون لى ان حليب لا يسمن ههههه..مما يزيد فى حزنى ...واقول لك انى جربت هذة الاكلة ولكن لم يسمنوا اولادى عليها لان طبيعة جسمهم هكذا ,,,آه,آه ,آه والله انك فتحتى جروحى والىالان وانا اعانى من هالمشكلة .....والله المستعان ....اختىحمات اللله يحفظها ويخليها لى تخفف عنى وتقول معلش بكر بسيروا احسن
حنين الشوق1
حنين الشوق1
اختي العزيزه00 انا ليس عندي فكره انا النشا في الرضعه بيسمن لكن انا نصحني الدكتور بوضع ملعقة نشا في الرضعه مع الحليب لطفلي لانه يرجع كثير علما انه عمره شهر فقط
M1979
M1979
أنا أعطي طفلي (عمره سنه) بسكويت الأطفال في الرضعه مرة في اليوم 4 بسكوتات أذوبهم في 240 مل حليب ويحبه لكني ما أشوفه يسمن وهو سيئ التغذية لأنه مايحب الأكل يعني حرب وياه على الفطور والغدا وكل اللي ياكله 3 أو 4 لقيمات صغيرة والباجي يفلحه أول ما نحطله إياه
جربت أخلي ياكل بروحه بإيده بس سوالنا مزبله يعق الأكل عالأرض وإييلس يلقطه وياكله
@شمسه@
@شمسه@
سلالالالالالالالام

انا ولدي عمره 3 شهور وأعطيه مهلبية نشاء :27:
اام محمد
اام محمد
شكرا لكل من شاركنى الموضوع و زى ما قلتى ياخت مومنه مسببلى عقده بس ابى اسال كيف اتسون المهلبيه:27: