اعطوني طرق اسوي فيها الزهرة والكرااااث...

اطباق عالم حواء

كيفكم حوائيات
مثل ماهو باين في العنوان
اخوي امس جاب زهرة(الفرنبيط) وكراث كثير وماني عارفة ايش اسوي فيها

مااعرف الزهرة الا اللي تجي مخللة ((لا تضحكون)):p بس ماقد فكرت اشتريها

اعطوني وصفات حلوة وشهية
والله يجزاكم خير مقدما:26:
18
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام بنت القصيم
والله شوفي ياحلو ه بالنسبه للزهره فيه طرق كثيره وراح افيدك باللي اتذكره حاليا اول شي الزهره المقليه غسلي الزهره ونظفيها من التراب بعدين اسلقيها نص سلق مع ماجي السلق شي بسيط بعدين اخلطي بيض مع دقيق وشوي كزبره خضراء وشوي بقدونس وشوي حليب سايل وملح وشوي كمون وتكون الخلطه خفبفه شوي اخف من عجينة الكيك وغمسي الزهره في الخليط بعدين اقليها في الزيت لين تصير ذهبيه وبالعافيه،،،،،،،،،،،، الطريقه الثانيه للزهره حطيها مع المرق او مع صينية الخضار او مع المطازيز او مع المكرونهالعاديه او مع الحشوات بعد ماتقطعينها صغار اطبيخها مع حشوة السنبوسه وبامكانك الابتكاااااااار اتمنى اني افدتك وبالعافيه مقدما
حبوبة زوجها وابنها
حبوبة أنا طريقتي ممكن تشوفيها عادية بس بالطعم كتيييييير شهية
على فكرة القرنبيط مفيد كثير لنمو الدماغ خاصة عند الصغار
بعد ما تنظفيها وتفصليها كل زهرة لحال
بتسلقيها 10 دقايق
بهالاثناء بتكوني عملتي طراطور
اذا ما بتعرفي شو يعني الطراطور
الطراطور هو عبارة عن صوص مكون من ثوم مدوق مع طحينة ولبن زبادي و عصير ليمون

ثم تأخذين الزهرة من ماء السلق تضعيها في صينية التقديم
تقطيعها بالسكين كأنك تقطعي اي صينية معكرونة خارجة من الفرن
ثم ترشي عليها كمون وملح ثم تصبين الطراطور
وفوقه زيت الزيتون
تؤكل مع المخللات
يارب تعجبك
الحلوة ام مريم
حبوبة أنا طريقتي ممكن تشوفيها عادية بس بالطعم كتيييييير شهية على فكرة القرنبيط مفيد كثير لنمو الدماغ خاصة عند الصغار بعد ما تنظفيها وتفصليها كل زهرة لحال بتسلقيها 10 دقايق بهالاثناء بتكوني عملتي طراطور اذا ما بتعرفي شو يعني الطراطور الطراطور هو عبارة عن صوص مكون من ثوم مدوق مع طحينة ولبن زبادي و عصير ليمون ثم تأخذين الزهرة من ماء السلق تضعيها في صينية التقديم تقطيعها بالسكين كأنك تقطعي اي صينية معكرونة خارجة من الفرن ثم ترشي عليها كمون وملح ثم تصبين الطراطور وفوقه زيت الزيتون تؤكل مع المخللات يارب تعجبك
حبوبة أنا طريقتي ممكن تشوفيها عادية بس بالطعم كتيييييير شهية على فكرة القرنبيط مفيد كثير لنمو...
مدام شيرين جزاكي الله كل خير على تفاعلك وبحتك ومجهودك

مدام بنت القصيم تسلمين على ردك وافادتك
حبوبة راح اجرب طريقتك باذن الله ومشكورة اختي
الله يبارك فيكم جميع
الحلوة ام مريم
مدام شيرين جزاكي الله كل خير على تفاعلك وبحتك ومجهودك مدام بنت القصيم تسلمين على ردك وافادتك حبوبة راح اجرب طريقتك باذن الله ومشكورة اختي الله يبارك فيكم جميع
مدام شيرين جزاكي الله كل خير على تفاعلك وبحتك ومجهودك مدام بنت القصيم تسلمين على ردك...
واللي عندها طريقة احافظ فيها ع الكراث اكون لها شاكرة
$ام منوري$
$ام منوري$
شوفي حبيبتى زي ما قالولك عن الزهرة والطريقة الى بدقيق والبيض المقلية لا تفوتك تراة تجنننننننننننننننننننننننننننننننن اما عن الكراث فية طرق كثيرة وتراة مفيد لفقر الدم اغسيلة جيدوعصر علية ليمون واكلوة مع الغدا او مع الشاء يشهى بعد مع السلطة او سنبوسة