عيون عموري
عيون عموري
اذا تبغين قماش حلو ومميز من العليا مول منصر العيسائي .....اسعارهم غاليه بس تتفاوت خذي اللي
يناسبك....العام كانت موضة قماش الشبكه اخذتها من عندهم ب750 صدر وكملت الفستان اورجنزا لامعه بس مو من عندهم من اسواق مكه وكملت الحركه بحزام جمعت احجاره من المتنبي وسواه لي ابو هنود ....
اما الفستان عند خياطه بس طلع شيء ....عشان كذا لو كنتي تقدرين تبتكرين حركات تاخذين الخامات من كذا سوق وتودينها لخياطه شاطره احسن من الجاهز ويطلع حلو ومميز.....
شموع2000
شموع2000
هلا وغلا بحبايبي بنات حواء الله لايحرمنا من طلتكم علينا:21:

وخيتي سندريلا
تسلمين ياعمري ومايامرعليك عدو .....اي انا من بنااااااااات الرياض ولو ماعليك كلافه دليني على محل ا للاكسسوار والخياطه بس متاكدة ان الخياطه كل شئ من عندهم بلييييز نوريني:21:

حبيبتي بذر الكتان
مشكووووره وكلامك صحيح اسواق مكه فيها اشياء حلوة بس المشكله ان اللي اعرفهم ماياخذون الا من عندهم وانا ابي شئ مميز عمرهم ماشافوه
وتسلمين:27:

عيون عموري
الله يخليكي له .....عاجبتني حركة الحزام وانالازم اروح العليا موووووول لان اكثر البنات نصحوني فيه ومشكووووووووورة:27:

وبليييييييييييز بنات ابي بعد(وحده طماعه) حركاااااااااااات حلوة اسويها بالعرس في الشعر او اللبس او الميك اب يالله ابي همه وحماس
ادعولي ربي يسهل اموري ويحقق اللي في بالي:13:
لمــــى
لمــــى
FONT=Wingdings]هلا اختي شموع عند ك الجندل انامفصله عندهم بصراحه روعه مع اني من زمان ما فصلت لاني ماحب التفصيل واشيل همه لكن والله ماتوقعت بهاالسهوله رحت واخذو المقاس وبسسسسسسس وعطيتهم الفلوس وكل شي من عنهم ,,,,,,ووكل من شاف فستاني والله يحسبونه جاهز,,,,,,,عارف اني قصيت حياتي لكن والله لاني قد عانيت مثلك فودي اساعدك :27:]]]
دانا الغيداء
دانا الغيداء
فيه محل اسمه ديوم بالتحليه عنده فساتين امريكيه راقيه واسعاره فوق الالف
يا حبني لي
يا حبني لي
السلام عليكم .. اهلين شموع ..
فيه محلات اقمشه حلوه بالعليا مول والاندلس ..
وفيه مشغل اسمه دوزنا بالملز .. خياطهم حلو والحرمه اللي فيه تعطيك افكار لفستانك ..اذا تبين الرقم ارسلي لي ..
وترا الجاهز اريح .. وفيه محلات لو شريتي منها نادر انك تلقين وحده لابسه مثلك ..
مثل محل روبي مودا .. ميموزا .. باكو .. كلهم على طريق العليا العام ..
وفيه محل ارتبل بالفيصليه ..
:)