النجمه الذهبيه**
7
8
هههههههههههه ماشاءالله عليكم هو من جد الطبايع تبين بالسفر
وبالنسبه للطبخ ماااحب اطبخ بالسفر ابد بس يله عشان عين تكرم مدينه
بنت المؤمنين
بنت المؤمنين
جربت مرة وحدة ما انبسطت حتى زوجي ما انبسط00كانت معانا زوجه عمي الثانية وبناتها وسلفاتي00ولا يخدمون ولا يساعدون ولاشئ
تصوروا حتى الاكل كل وحدة ترسل على قدها وعيالها 00حسيت بضيقة وكآبه حتى ام زوجي ارتفع ضغطها وطلبت زوجي يرجعها بيتها 00

ولا ضحك ولا كلام زي الناس وجوه عليها غبرة معبسين حتى فرش نومهم طارحينها عالارض مايشيلونها سوينا انا ووحدة من سلفاتي قهوة بنغير جو الكآبه قالو مانبغى عشان بنام الليل مانبغى نسهر00وطبعا غسيل المواعين انا وسلفتي والحمامات شغالة سلفتي 00ماصدقت ارجع البيت00
k.s.a 2010
k.s.a 2010
ماقدر صارت لي بس احيانا اقول مابي اطلع معهم بصراحه حمواتي الصغار مو متزوجات واذا طلعنا كشته ولا استراحه مايشتغلون ولا يشيلون حاجه بس سوااااالف وحش وانا مااحب الكركبه وانقهر اقوم اخدم على رؤسهم وعمتي ياعمري عليها بس ترتب ولا تكلم كن ماعندها بنات
النجمه الذهبيه**
ماقدر صارت لي بس احيانا اقول مابي اطلع معهم بصراحه حمواتي الصغار مو متزوجات واذا طلعنا كشته ولا استراحه مايشتغلون ولا يشيلون حاجه بس سوااااالف وحش وانا مااحب الكركبه وانقهر اقوم اخدم على رؤسهم وعمتي ياعمري عليها بس ترتب ولا تكلم كن ماعندها بنات
ماقدر صارت لي بس احيانا اقول مابي اطلع معهم بصراحه حمواتي الصغار مو متزوجات واذا طلعنا كشته ولا...
تصدقين انا اللي جتني الكئابه:44:...بس شي طبيعي ضرتين بسفره صعبه
اكيد ماراح ينسجمون

طيب كان جبتيها مزحه برزحه :hahaha:للبنات حتى يساعدوكم
بجد فاهيات هالبنات..

شكرااااااا لكل من شرف موضوعي
دبه سمينه بريالين
شوفي بقولك شي واجري على الله على قولتهم
السفر اذا مو كل عيله معاهم زوجهم مسؤول عنهم لااحد يسافر
واذا ماكانت الاعمارا والهوايات متساويه فلا احد يسافر
واذا كل واحد منهم عزل نفسه ويله بيته وعياله ومايقط لا بفلوس ولا ماكل ولا مشرب فلا احد يسااافر
واذا مااحب الواحد لغيره مثل ماحب لنفسه وهدى باله وطنش ورمى بحر واحسن الظن والنيه
فلا احد يسااافر
اكثر من كذا مااقدر لااعلق ولا اطيل بالحديث عانيت من تجربه وماابي اخوض فيها لاسباب شخصيه
موفقين