حرم بنـــدر

حرم بنـــدر @hrm_bndr_2

محررة برونزية

بسجل ولدي بالتمهيدي وماعندي خبره

الأمومة والطفل

مرحبا يعطيكم العافيه

ولدي بعد شهرين بيكمل 5سنوات ماشالله الله يصلحه

وابغى اسجله بالتمهيدي وهو بكري ماعرف ايش الاوراق والاجراءت الي يطلبونها

وبالنسبه للبس كيف ومن وين بشكل عام انا ماعرف شي وياليت تتفيدوني

واخيرا ياليت بنات الدمام ترشحلي ررضه كويسه انا بالدمام مخطط 91

والله يحفضلكم عيالكم ومشكورات
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اوسي
ام اوسي
هلا حبيبتي عقبال مايسجل بالجامعه يارب

وياليت البنات يفيدونك

ربي يصلحه ويبلغك في اعلى المراتب
ام قودي
ام قودي
هلا عزيزتي

ترى كل اللي ذكرتيه يعتمد على المدرسة من لبس وكذا

انتي اهم شي دوري على روضة تاسيسها كويس وروحي لها واسااليهم على طريقة تدريسهم ومناهجهم.....وبعدين اساليهم عن الاوراق المطلوبة....ولبسهم من وين....لانه فيه مدارس توفرها وفي مدارس تطالبك بها من محل معين.....
والاوراق غالبا تكون...شهادة الميلاد وبطاقه العائلة وصور للطفل وسجل طبي.....
حرم بنـــدر
حرم بنـــدر
ام اوسي الله يسلمك يالغلا على هالدعوه الطيبه

ا م قودي مشكوره حبيبتي على تفاعلك

نورتو وين باقي البنات
غــــــــنى
غــــــــنى
زي ماقالت ام قودي في الاوراق المطلوبه بس السجل الطبي ماطلبوني طلبوني شهادة التطعيمات بس
يعني صورة للولد وشهادة ميلاد والتطعيمات وكرت العايله .
واختاري روضه كويسه
ونصيحة مجربه .. حاولي ماتدفعين المبلغ الا بعدما تتاكدي من ولدك اذا بيرضى يستمر فيها وان كان ولابد فادفعي قسط بسيط لاتدفعي المبلغ كله خصوصا انو بكرك لاني خسرت فلوسي عالفاضي ولدي طبعا بكري في اسبوع التمهيدي جنني بس اليومين الاخيره ارتاح وانبسط وارتحت انا ودفعت المبلغ كامل حق الباص والوجبه بس لمن بدأ الجد دروس وابله ومدري شنو رفض يستمر حاولت وعجزت فيه انا وابوه ..
بس الروضه اللي دخلته فيها مش ولابد كانها مدرسه عاديه جدا وتسد النفس ولافيها الا كم لعبه بس والباص حقهم الله يرحمنا ويلطف فينا عكس الروضات الثانيه تفتح النفس والمشكله مجبورين على هالروضه لانو مافي الحي الا هي حتى الاحياء القريبه مننا يجوا فيها وزحمه وولدي ماتعود على الزحمه وفيها اولاد الله المستعان ينخاف منهم ومن شقاوتهم ..
وفي النهايه هم استفادوا واحنا خسرنا والى الان مارجعوا المبلغ والله يعوضنا خير
فاختاري روضه كويسه هذا اهممم شي .. وعلى عل حسب معلوماتي الترم الثاني مافيه تمهيدي على طول يبدأون في الدروس وكذا فماادريكيف بيكون وضع ولدك
وبالنسبه للمنهج واللبس من عندهم و في روضات تختلف يعني ماادري عن الروضه اللي بتسجلين فيها ..
وبالتوفيق ..
حرم بنـــدر
حرم بنـــدر
مشكوره اختي غنى الله يخلليك ولدك