أريد المشورة منكن يا حوائيات فلا تبخلن جزاكن الله خير...

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبعد
بأدخل لكم في الموضوع على طول هذا سلمكم الله زوجي :arb:عرض عليه فكرة مشروع بالمنطقة اللي احنا فيها وهي صالة رياضية متكاملة:7_5_131: مع كافي مع مشغل نسائي :3_2_21v:وبيكون المشروع بأسمي وإدارتي والقرض زوجي وزميلة راح يسددون قيمة القرض و بيكون لهم نسبة من الشغل فأحب اسألكم واخذ شوركم عشان ما اندم هل الفكرة كويسة وراح يكون لها دخل جيد ؟ وايش ممكن اضيف للمشروع عشان يكون عامل جذب للحريم ؟ بمعنى ايش تشوفون ممكن اضيفه للمشروع حتى يكون قوي جزاكم الله خير

وأحلى وردة للي ترد اول وحدة:26:
6
921

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريهام14
ريهام14
اتمنى اللي ما عندها فكرة ترفع الموضوع بدعوة وحياكم الله.
ريهام14
ريهام14
رفع
عبير التخينه
عبير التخينه
الصراحه مشروع حلو بس يعتمد فين تحطينه " الموقع والمدينه" . مثل هذي المشاريع تروج لاشياء كماليه" غير ضروريه" كثير من الناس ما يحتاجونها . الا اذ كنت ناويه تفتحين المحل في مكان دخل الناس اللي ساكنين فيه عالي" ما عندهم مشكله يدفعون ٣٠٠٠ عشان نادي ولعب رياضه". اذا كنت حابه تبدين مشروع ابدآي علي الخفيف وبعدين توسعي اذا مشي الحال وربي سهل امرك. لا تدخلين بقوه وتحطين كل امواك وتاخذين قرض علي مشروع كبير ما تدرين هو بيمشي او لا. يعني افتحي مشغل صغنن وفيه غرفه صغيره بمرايات فيها اجهزه بسيطه وزاويه مرتبه للكافي. وجربي اذا مشي الحال زودي كميه ونوعيه الالات ووسعي الكافي والمشغل ..... وهكذا الله يوفقك.
ريهام14
ريهام14
مشكورة أختي عبير على رأيك جزاك الله خير وين باقي الحوائيات ؟؟؟؟؟؟؟
سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي
الصوره اللي في توقيعي في حالة الضغط عليها راح تفتح لك موقع للقرآن الكريم فستمعي عزيزتي للقرآن وانتي تتصفحين
ولوضع مثل توقيعي في توقيعك وتكسبين اجر بإذن الله اتبعي الخطوات التاليه:

افتحي الرابط التالي..

بنرآت للموقع آذآ ودك تنشرهـ بـ منتديآت و آكسب آنـآإ و آنت آلآجر ويكون صدقه جآريه لنآ بـآذن آلله

http://www.tvquran.com/banr.htm

بتلاقين تحت كل صوره رابطين
إنسخي رابط أضف البنر في توقيعك في المنتدى
وروحي على لوحة التحكم..
واختاري تعديل التوقيع
والصقي الرابط في الوقيع بعدين موافق وراح تطلع الصوره في التوقيع

وأي إستفسار انا حاظره.

فعن ابن مسعود قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { من قرأ حرفا من كتاب الله فله حسنة والحسنة بعشر أمثالها ، لا أقول الم حرف ، ولكن ألف حرف ، ولام حرف ، وميم حرف } رواه الترمذي .
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

الرابط الموجود في توقيعي محاظرات لشيخ سليمان الجبيلان اضغطي على الرابط واستمعي للمحاظرات جزاك الله خير

ولاتنسونا من صالح دعائكم..