Danayh

Danayh @danayh

محررة ماسية

أمنتك الله ياجنيني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم خواتي
في يوم من الأيام بشرتكم بخبر حملي وربي أستجاب دعائكم لي بأنه يرزقني الذريه الصالحه بعد سنوات الفراق والحرمان بس شاء القدر وربي أخذ أمانته في بداية دخولي للشهر الثالث رحت موعد مراجعه للحمل وفاجأتني الدكتوره بخبر توقف نبض الجنين من ثلاث اسابيع كذبتها ورحت مستشفى ثاني وكذبتهم وثالث وكذبتهم والمستشفى الرابع قالو لي اذا ماسويتي عملية التنظيف احتمال يصير فيك تسمم وأخيرا سلمت امري لله تنومت يومين بالمستشفى وحطت لي تحاميل الدكتوره عشان ينزل موراضي ينزل وانا مو حاسه بألم ولا نزل عليي دم او ماي ودخلت الحمام وانتو بكرامه وطاح عالارض والدم يصب مني كأني ذبيحه وانا اصبت بحالة هستريا اصيح وانحب وحالتي حاله كانت امي مرافقه معي ونادت الممرضات وسوو الاجرائات اللازمه وبعد نصف ساعه دخلت غرفة العمليات وسويت عملية التنظيف والان انا حالتي النفسيه الله العالم فيها :44: السنه الماضيه سقطت بصفر وهالسنه سقطت بصفر بنات تكفون طمنوني احس اني خايفه لاني سويت عملية التنظيف خايفه أتأخر بالحمل علما الأجهاض العام الماضي من كثر النزف ماحتجت تنظيف وحملت بعد 8 شهور ونفسيتي مره زفت ومتحطمه من داخل خايفه التنظيف يأخر حملي من منكم خواتي اجهضت اسم الله عليكم وعملت عملية التنظيف وحملت عالطول ماتأخرت طمنوني بنات وادعو لي عسى ربي يستجاب دعائكم ويعوضني مما فقدت بالخلف الصالح وسامحوني دوختكم بكلامي بس حبيت افضفض لكم :icon33:
99
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارجوان الوررد
الله يرق الذريه الصالحه والخيره فيما اختارها الله وماترين وين الخير احتسبي الاجر والله يعوضك يارب لاتيأسي من رحمة لله
Danayh
Danayh
الله يرق الذريه الصالحه والخيره فيما اختارها الله وماترين وين الخير احتسبي الاجر والله يعوضك يارب لاتيأسي من رحمة لله
الله يرق الذريه الصالحه والخيره فيما اختارها الله وماترين وين الخير احتسبي الاجر والله يعوضك يارب...
الله يجزاك خير اختي عالدعوه :44:
Danayh
Danayh
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
Danayh
Danayh
بنات طمنوني وينكم
البنت المنتازه
الله يرزقك يارب