أمول6

أمول6 @amol6

عضوة جديدة

الي تدخل راح ادعي لها

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

كل عام انتو بخير :40:تقبل الله صيامكم:26:

بنات ابي منكم تسعدوني:( انا بعد يومين راح يكون عندنا فطور كل اخوان زوجي واهلهم

وانا ابي صنيه حلو ومجربه ابي شي جديد تكفون

ابي غير مكرونيه بابشاميل :22:

والله الي ترد علي راح ادعي لها

اتمنى ما ينحذف الموضوع لي اني كل ما اكتب موضوع على طول ينحذف :icon30:

:biggrinlo
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمول6
أمول6
وينكم يا بنات
اميرتك انا
اميرتك انا
اااهلين وسهلين

يسرني اول وحده ارد ويارب افيدك

سووي لازانيا بصينيه فرن كبيره
شوربه لحم اودجاج وسوي سلطه البطاطس اوفتوش
السمبوسات طبعا اكيد
عندك بينزا بدال اللي بالعجين سوي بالصامولي كاتغيير وبصررراحه ابداع
سوي لحمه بمرق عندي طررريقه رووعه محد ذاقها من جاراتي وماعجبتهم

سوي محشي او شفوت اذا ماتعرفيه قولي اقولك
سوي ايدام بطريقه مختلفه اومعرونه ايطاليه او بيضاء وهيك يعني وربي يبارك
Elham ..
Elham ..
عندك صينيه الشاورما. المنتو الكذاب سهل سريع .
      صواني الكفته لمنال العالم علﯼ اليوتيوب   
صينيه البطاطس الي هيا بطاطاس مقطع مكعبات صغيره ومقليه
وجهزي دجاج اولحم مفروم وكشنيه بصل صلصله وحطي له طماطم فلفل رومي وثوم وبهارات ملح شويه فلفل اسود المهم حشوتك وطفي عليه يبرد شوي وحطي طبقة بطاطس ويعدين الحشوه وحاولي تحركي الحشوه مع البطاطس عشان يداخل معاه
واخر شئ صلصله الباشميل المعتمده عندك او قشطه وجبنه
بس كاطبقه تغطيه ودخليها الفرن تحمير

وقسم الاطباق الساخنه ارجعي للصفحات القديمه والله يوفقك ويبيض وجهك ... 
Elham ..
Elham ..
عندك صينيه الشاورما. المنتو الكذاب سهل سريع .       صواني الكفته لمنال العالم علﯼ اليوتيوب    صينيه البطاطس الي هيا بطاطاس مقطع مكعبات صغيره ومقليه وجهزي دجاج اولحم مفروم وكشنيه بصل صلصله وحطي له طماطم فلفل رومي وثوم وبهارات ملح شويه فلفل اسود المهم حشوتك وطفي عليه يبرد شوي وحطي طبقة بطاطس ويعدين الحشوه وحاولي تحركي الحشوه مع البطاطس عشان يداخل معاه واخر شئ صلصله الباشميل المعتمده عندك او قشطه وجبنه بس كاطبقه تغطيه ودخليها الفرن تحمير   وقسم الاطباق الساخنه ارجعي للصفحات القديمه والله يوفقك ويبيض وجهك ... 
عندك صينيه الشاورما. المنتو الكذاب سهل سريع .       صواني الكفته لمنال العالم علﯼ اليوتيوب...
افتكرت رولات التوست بالدجاج. جيب التاجر خصوصآ لو اضفتي 
فحم للدجاج ياخد طعم الشواء .عندك كمان التوست رصيه في الصينيه وحطي حشوتك عليها وحطي طبقه تانيه توست ومن فوق ادهني مايونيز وجبنه وتحمير من فوق سهله ولذيذه . .
أمول6
أمول6
اااهلين وسهلين يسرني اول وحده ارد ويارب افيدك سووي لازانيا بصينيه فرن كبيره شوربه لحم اودجاج وسوي سلطه البطاطس اوفتوش السمبوسات طبعا اكيد عندك بينزا بدال اللي بالعجين سوي بالصامولي كاتغيير وبصررراحه ابداع سوي لحمه بمرق عندي طررريقه رووعه محد ذاقها من جاراتي وماعجبتهم سوي محشي او شفوت اذا ماتعرفيه قولي اقولك سوي ايدام بطريقه مختلفه اومعرونه ايطاليه او بيضاء وهيك يعني وربي يبارك
اااهلين وسهلين يسرني اول وحده ارد ويارب افيدك سووي لازانيا بصينيه فرن كبيره شوربه لحم اودجاج...
مشكوره حبيبتي الله يوفقك ويسعدك

بس ما في غير لازانيا