umrayan

umrayan @umrayan

عضوة جديدة

طلب خاص لبنات قطر او اللي سافروا قطر بخصوص الفنادق عاجلا غير اجل

ساعدوني

اخواتي القطريات وكل من سافرت قطر
طلبتكم وما تردوني خايبه واتفشل قدام زوجي لاني قلت له روح نام مايجيبها الا بنات المنتدى ان شاء الله احنا مسافرين قطر بعد العيد ولاول مره ابي تدلوني على احسن الفنادق ويكون اسعارها مناسبه خمس او اربع نجوم فقط واذا عندكم اي معلومات تفيدنا لا تبخلون علي الله لايحرمني منكم هذي اول مره اطلب مساعده واللي يرحم والديكم لاتخيبون ظني فيكم وسلامتكم
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مثايل95
مثايل95
السلام عليكم
أختي مرحبا فيج مقدما في بلدك وبين أهلك
بالنسبة للفنادق فهي كثيرة، أفضلها هو الشيراتون، الريتز،الماريوت،الفور سيزونز (كلها فنادق راقية خمس نجوم لكن ماعندي فكرة بالنسبة للأسعار)
في المرتبة الثانية عندج فندق الموفينبيك

أسألوا في مكاتب السفريات حتى تلقون الي يناسبكم
إذا حابة تعرفين عن الاماكن السياحية والأسواق والاماكن الترفيهية فأنا برسم الخدمة
اقتراح: دخلي تجمع بنات قطر ترى بيفيدونج وايد
*بنت الرياض*
*بنت الرياض*
سلام
*بنت الرياض*
*بنت الرياض*
فيه الشيراتون تقريبا وسط البلد بس قديم مره..و الريتز كارلتون يجنن بس بعيد و الفور سيزونز حلو و عالكورنيش و على ما أذكر أقرب من الريتز
أم حمد القطرية
الغاليه كان ودي اساعدك بس خبرتي في الفنادق قليله والخوات ما قصروا
ميزة الفور سيزون انه عند الستي سنتر وجديد بس الي اعرفه ان اسعاره نار
اختي دخلي النت دوري عن الشيراتون وقائمة الاسعار ثرا ارخص من المكاتب لو حجزتي منهم
بعد فندق سفير اربع نجوم بس اسمع ابهم ما قد دخلتهم الصراحه الي مقيم شيسوي في الفنادق وانا مب من هالاهتمامات ولو كنت في قطر في العيد كان ساعدتك ارسلت لك سايق او وديتك وين ما تبغين اختنا جايه تزورنا بس انا باكون باذن الله في لندن
][§][-~المتغـلية ~-][§][

بعد إذن صاحبه الموضوع :)

بنوتات قطر واختيـ مثايل

بسالكم بخصوص مركز المرود للتجميل الي بمنطقه المنتزه مقابل المكتبه العربيه
وش رايكم فيه خاصه شغلهم بالميك آب
وخااااااااصة شغل مريم الملا اعتقد هي صاحبته !!!

انتظركم لان عندي مناسبه بالعيد بقطر ويهمني رايكم في هالمركز لاني محتاره بينه وبين مركز دانييل بجاني اللبنانيه

ووش رايكم برضو بالمركز اللبناني اعتقد كذا اسمه هذا حجزت عنده ميك آب لليله الحنا بس طمنوني بالمره

انتظركم :26:

..

.