°*¤©§] مندوبة الاخت الهدى والنور للأعشاب الهنديه السحريه لبنات الاماراتّ][§©¤*°:

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

هلا خواتي بنات الإمـــــــــــــارات .. في هذا الموضوع راح أكون مندوبة الأخت الهدى والنور للأعشاب الهندية السحرية .. بدل الأخت أم منصــــــور :)

:)

كلنا نعرف شعر الهنود و نعرف كيف بيكون ناعم و مفرود و اهم شىء مع النعومة اللمعة
وهذي الاعشاب الا أعرضها عليكم مستوردة من الهند تفرد شعرك فى 24 ساعة فقط

مجربة ومضمونة100 % و ليس لها اى اثار جانبية و تاتى لك فى شكل بودرة لتعديها فى اى وقت تشائين طبيعية 100 %

يوجد منها حجمين للتوفير

1-علبة للشعر اللى لحد الكتف 500 جرام نصف كيلو تكفى مرتين لو شعرك قصير
2-علبة اكبر للشعر الطويل حوالى 750 جرام و بكده بتوفرى بدل ما تشترى علبتين لو شعرك طويل

بالنسبة لالوانها

1- اسود غامق
2- بنى غامق

عشان تحصلى على النتيجة المطلوبة يفضل ان تفردى شعرك بالسشوار او المكواه عند الكوافيرة (الصالون) للحصول على افضل النتائج

طبعا عزيزاتي للأعشاب الهنديه السحريه فوائد .. وفوائدها هي ..

1- فرد و تنعيم الشعر فى 24 ساعة فقط و يصبح مثل الحرير مهما كانت حالة شعرك

2- تغطية الشيب بشكل طبيعى و يوجد منها 2 لون بنى و اسود و تغطى الشيب تماما و تريح شعرك من الاثار الضارة جدا للصبغات و التى تسبب العديد من الامراض اعاذانا الله و اياكم من كل شر

3- القضاء على القشرة

4- تطويل الشعر

5- مناسبة للحوامل لانها طبيعية تماما

6- مناسبة للبنات الصغار من كل الاعمار و تريحك من عناء تسريح شعر ابنتك قبل الذهاب للمدرسة كل يوم و خاصة لو شعرها طويل و متشابك

7- عبوة اقتصادية كميتها كافية و زيادة الصغيرة منها تكفى مرتين لو شعرك قصيروزنها 500 جرام والكبيرة وزنها 750 جرام تقريبا لذا نحن نوفر لك اموالك بدلا من شراء عدة عبوات لتستطيعى فرد شعرك

8- مستوردة من الهند بلد الاعشاب و كل ما هو طبيعى

طريقة الاستعمال

توضع على الشعر بعد فرده بالمكواه او السيشوار (مهم جدا فرد الشعر لان الاعشاب بتثبيت الشعر على هذه الحالة فيصير ناعما و مفرود ) و توضع على الشعر وهو مفرود لمدة 24 ساعة فقط بعد ذلك تفرك من على الشعر و يتم غسيل الشعر جيدا بالماء و يتم استخدام الزيت الهندى من انتاج نفس شركة الاعشاب او حمام زيت زيتون للشعر يوميا لمدة 3 ايام بعد استخدام الاعشاب
بيظل شعرك مفرود لمدة عام

وهذا شكلها

عزيزاتي

السعر للعبوة الصغيرة 200 درهم
اما الكبيرة 250 درهم

وبنبدأ إن شاء الله بالحجوزااااااااااات

.. أختكم في الله ..
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.. أم سلامه ..
.. أم سلامه ..
طبعا راح نضيف بعد كل فترة تجارب بعض البنات الا استخدموا الأعشاب

وهذي بعضها .... :) ....

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مسرورة »

اخواتى انا جربت اعشاب فرد الشعر الهندية من الاخت omyoussef نتائجها حقيقة خيالية و حقا سحرية للعلم انا شعرى مجعد و بعد ما استخدمتها و لمدة 24 ساعة فقط فردت شعرى و استغنيت عن السشوار و الفير بعد ما شعرى كان هيقع من كثرة استخدامهم و ذلك لمدة عام كامل استمتع بشعرى بدون اى بهدله له و انا عايزة اشكر الاخت omyoussef على صبرها معى و ردها على اسئلتى الكثيرة و انا مصرية اقيم بدولة خليجية بجد انسانة ذوق جدا ربنا يفرحك بيوسف يارب

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام سارة »

الاعشاب الهندية حق الفرد من omyoussef شريتها مرة واحدة و ما اقدر استغنى عنها من اليوم شعرى صار مفرود من دون كشكشة
جربوها مررة حلوة و ما تتلف الشعر

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفجر »

الاعشاب الهندية تونى مجربتها من سبوع تهبل اللى تبى شعرها يلمع و ينعم وجد يهبل تجيب منها من ام يوسف و سعرها مرة حلو وبتكفى شعرك واكثرالحبة الصغيرة 500 غرام و جربت الزيت الهندى معها حلو و يمنع التساقط و التقصف اخيرا افتكيت من السشوار

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريما »

الاعشاب تخبل روعة روعة ما اجدر احكى اكثر شعرى ناعم بنى تبارك الرحمن مشكورة ام يوسف

وللأعشـــــــــــــاب تجــــــــــــارب أخــــــــرى ............ :)

.. أختكم في الله ..
الهدى والنور
الهدى والنور
ام سلامة موفقة باذن الله
و احب اضيف تجارب اخرى

واقروا تجربة الاخت THALIA - EMPIRE مع الاعشاب الهندية السحرية

اضغطى هنا لتقراى تجربتها مع الاعشاب

و كمان الاخت ورد الجورى اضغطى هنا لتقراى التجربة

و كمان كلمات الاخت ورد الجورى

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد الجوري »
اختي / الهدى والنور
الحمد لله جربته حلوه كثير خلت شعري ناعم ويهفف وانا اسفة كنت ناويه اكتبلك رسالك واخبرك بس المشكله كنت في دبي واليوم واصله بس فتحت الرسائل ووجدت رسالتك اللى فرحتني لانك بصراحة قمه في الذوق والاخلاق والتعامل معك كاني اتعامل مع اختي الحقيقيه والله .
واتمنى التعامل معك لاني عرفت ان لديك بخور وان من محبي البخور واريد عينات واحب اسالك عن خلطة التسمين لان بنت اختي نحيفه جدا .
ولك مني جزيل والله يوفقك يا الغاليه ويكثر رزقك ويبعد عنك الحاسدين والحاقدين امين يا رب العالمين

يالا بسم الله نبدا تجميع طلبات بنات الامارات عند الاخت ام سلامة
العنقوده
العنقوده
انا طلبت عبوه وحده من قبل من الاخت الهدى والنور على انها تجربه واضيفي اسمي يام سلامه

الا شو صار بموضوع الجلابيات ولا نسيتيني ؟؟؟؟!!!
.. أم سلامه ..
.. أم سلامه ..
ام سلامة موفقة باذن الله و احب اضيف تجارب اخرى واقروا تجربة الاخت THALIA - EMPIRE مع الاعشاب الهندية السحرية و كمان الاخت ورد الجورى و كمان كلمات الاخت ورد الجورى الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد الجوري » اختي / الهدى والنور الحمد لله جربته حلوه كثير خلت شعري ناعم ويهفف وانا اسفة كنت ناويه اكتبلك رسالك واخبرك بس المشكله كنت في دبي واليوم واصله بس فتحت الرسائل ووجدت رسالتك اللى فرحتني لانك بصراحة قمه في الذوق والاخلاق والتعامل معك كاني اتعامل مع اختي الحقيقيه والله . واتمنى التعامل معك لاني عرفت ان لديك بخور وان من محبي البخور واريد عينات واحب اسالك عن خلطة التسمين لان بنت اختي نحيفه جدا . ولك مني جزيل والله يوفقك يا الغاليه ويكثر رزقك ويبعد عنك الحاسدين والحاقدين امين يا رب العالمين يالا بسم الله نبدا تجميع طلبات بنات الامارات عند الاخت ام سلامة
ام سلامة موفقة باذن الله و احب اضيف تجارب اخرى واقروا تجربة الاخت THALIA - EMPIRE مع...
هلا فيج حبيبتي

ومشكوره ع المساعده

.. أختكم في الله ..
.. أم سلامه ..
.. أم سلامه ..
انا طلبت عبوه وحده من قبل من الاخت الهدى والنور على انها تجربه واضيفي اسمي يام سلامه الا شو صار بموضوع الجلابيات ولا نسيتيني ؟؟؟؟!!!
انا طلبت عبوه وحده من قبل من الاخت الهدى والنور على انها تجربه واضيفي اسمي يام سلامه الا شو...
ان شاء الله حبيبتي اسمك موجود في القائمة

وعن الجلابيات بعثتلج رساله ومستحيل انساكم أبد

.. أختكم في الله ..