سي لا فيه

سي لا فيه @sy_la_fyh

عضوة فعالة

اللي بتيبه لي علي مصاريف الشحن

سوق عالم حواء التجاري

حبايبي اللي في امريكا ابقي دواء من هنااااااااك وما يوجد الا في امريكا ومش نوع وااحد عدة انواع وباسعار مختلفه طلبته عن طريق موقع معين ودفعت المبلغ عن طريق الفيزا كارت من بداية شهر 3
ونهاية شهر 3 سافرت بريطانيا دورت عليه ما لقيت منه لانهم يستغربون من الاسم يفتكرونه هرمون

المهم اسمه بالانجليزي (Human growth hormone)

hgh

وااااااايد مفيد للبشره وماله اي مضااااار لاني قريت عنه في كذا موقع وخبرتني عنه وحده صينيه تقول الحين متخبلين عليه في امريكا
انا ما اظلم الشركه اللي بعث لها فلوسي يمكن البريد اللي عندنا لما شاف الاسم منعه

فبليييييييييييييييييييييييييييييييز اللي تقدر تدبره لي

:26: :26: :26:
5
459

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

UmSawaf
UmSawaf
هو لشوووه هذا الدواء يخص الهرمونااات والا البشره
صبح وليل
صبح وليل
عزيزتي الأسم عام، هاتي أسم الشركة المصنعة للدواء علشان نعرف شو سالفته وبعدين مادري ليش احس اتنصب عليج لأن أسمه يخص هرمون النمو وما له أي خص في البشرة...عزيزتي ممكن اتطرشين لي الموقع على الخاص اللي طرشتي منه وأنا حاضرة أساعدج بهالأمر
سي لا فيه
سي لا فيه
عزيزتي الأسم عام، هاتي أسم الشركة المصنعة للدواء علشان نعرف شو سالفته وبعدين مادري ليش احس اتنصب عليج لأن أسمه يخص هرمون النمو وما له أي خص في البشرة...عزيزتي ممكن اتطرشين لي الموقع على الخاص اللي طرشتي منه وأنا حاضرة أساعدج بهالأمر
عزيزتي الأسم عام، هاتي أسم الشركة المصنعة للدواء علشان نعرف شو سالفته وبعدين مادري ليش احس اتنصب...
هلا خواتي
هذا مش لهرمون النمو اللي ياخذون ابطال الاثقال لا اختي المشكله هذا اسمه وماله اسم ثاني
حتى انا لما خبرت خطيبي عنه عرفه وقال اللي بسمع فيه بيقول هرمون النمو بس انتي ادخلي جوجل
وحطي hgh وبيطلعلش انواع كثيره وشركات كثير تبيعه وهو مصرح فيه بس للي يعرفه:26: :26:
جويا جويا
جويا جويا
شوفي الاخت zezenya
بامريكا ممكن توفرلك طلبك

وكمان ادخلي علي قسم المغتربات هتلاقي كتير ممكن يساعدونك

وسلامتك
سي لا فيه
سي لا فيه
شوفي الاخت zezenya بامريكا ممكن توفرلك طلبك وكمان ادخلي علي قسم المغتربات هتلاقي كتير ممكن يساعدونك وسلامتك
شوفي الاخت zezenya بامريكا ممكن توفرلك طلبك وكمان ادخلي علي قسم المغتربات هتلاقي كتير ممكن...
مشكوووووره حبيتبي وما قصرتي :26: