^ دمعة حزن ^
^ دمعة حزن ^
انا شايفته انه كثير دقيق

وهمه بحسبو وقت الاذان علي حسب طلوع وغروب الشمس

ولما جبت الكلندر في المحل العربي وقارنته باوقات البرنامج لقيتهم نفس التوقيت واذا اختلف تختلف دقيقه
علي كل شكرا علي الموضوع
شونـــا
شونـــا
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الحبيبة بنت آدم...:26:

شكراً على ردك ودفاعك وفعلاً لربما أخطأت في أمر ما.:unsure:
ثانياً.. أنا علمت بهذا الكلام منذ قرابة شهر لكن لم يكن لدي الرغبة في الكتابة إلا قوله صلى الله عليه وسلم:
"من كتم علماً ألجمه الله يوم القيامة بلجام من نار"

وأنا لا أريد أن أعرض نفسي لوعيد مثل هذا. الأمر الثالث هو قولك عن توجهات هذا الموقع، أنا أرى أنه هو أول من أعلن أن رمضان سيكون في 23 من سبتمبر في أمريكا الشمالية ويمكنك الرجوع إلى صفحته الرئيسية بالفيديو.. .. وبعد إعلان هذا الموقع لموعد رمضان وجدت مواقع أخرى تعلن على إثره..

أما بالنسبة لتسمية الموضوع لربما أخطأت فعلا وأكرر أسفي لكن كان من نية صادقة وهي أنه رمضان غدا وأردت جذب الانتباه للقراء.:35:

و إذا دخلتي الموقع سترين أن كل ماقمت به هو مجرد ترجمة ماورد فيه من الانجليزية إلى العربية..:3_3_103:

وفعلا قد قمت بمقارنة ماجاء في الموقع الذي ذكرته بما في موقع الباحث الإسلامي ووجدت أن كلامه خاطئ عن فرق التوقيت بالساعات...

ولكن هذا لايعني أنني كنت أقصد مهاجمة الباحث الإسلامي أبدا أبدا أبدا

ويمكنك أختي الحبيبة أن تحذفي المشاركة حتى لا تشوش على الأخوات بأي شكل كان..:biggthump

وأنا يعلم الله أني ما أريد إلا الإصلاح ما استطعت والله سبحانه من وراء القصد......
(بس إنك الصراحة.... هاوشتيني بقوة....... خخخخخخخخخخخخ :angry2: :22: )
بنت آدم
بنت آدم
السلام عليكم

عزيزتي شونا

قليل هم الذين يعترفون بأخطائهم

و تقبلك و أسلوبك الراقي إن دل فإنما يدل على تميزك

و ردي كان قاسياً قليلا (أو كثيرا) لغيرتي على هذا الموقع فقد خدمني شخصياً و خدم كثير ممن أعرفهم

بما فيه من معلومات

تقبلي عذري

و شهر مبارك