ملكة جمال السعودية

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أختي الكريمة

قبل ان نطرح اي فكرة لمشروعاً جديد يجب علينا ان ننتبه لنظرة الشرع في هذه الامور
فللاسف مشروعك تقليد أعمى للقنوات الغربية التي سادت البلاد
فانتي تطالبين بان يتم فتح معهد في شقة وجلب الفتيات للمنافسة على الجمال؟
هذه هي البدايه وسوف تجرها اشياء اخرى لا نعلمها وقد لا تستطعين توقعها
وتم طرح هذه الفكرة منذ اشهر قليلة في احدى الدول الخليجية التي لاقت سخط الرجال والنساء والاستنكار عليها مما دعى الحكومة الي توقيف هذا المشروع
فكيف لنا الان ان يكون هذا في اطهر بقعة على وجه الارض الا وهي السعودية؟

لذلك نلتمس منك العذر بغلق الموضوع

**المشرفة**

بسم الله الرحمن الرحيم
عندي مشروع واتمنى انه يعجبكم
وابغىاتناقش فيه معاكم
انا دايما ترى فكارة وعندي مشاريع حتى اخواني يقولون يوووهذي مصدقة نفسها وكل شي
بتسوي هذي المرة قررت اني اعرض فكرتي عليكم يمكن القى من يقف معاي ويساعدني
والفكرة هي ان نسوي برنامج متكامل لترشيح ملكة جماال السعودية
علما بان الفتاة السعودية ثالث اجمل فتاة بالعالم
لايروح بالكم بعيييييييد انا مو قصدي نطلع بناتنا عالفضائيات والعياذ1 بالله لا روقوا معاي قصدي بتكون الحفلة النهائية في قاعة اعراس مايدخلها الا الحريم ولكن المشكلة انا من وين اجيب المااااااااااال عشان اسوي كذا فقلت ان احنا نخلي دخول اللفتاة الواحدة بعشرة الاف ريال وهم بيكونون 20 وان شالله تكفي حق الفساتين والميك اب والتاج والهدايا الي تحصل عليها طول مادري كم المدة هما يجون الى مكان كالمعهد يعني او اكاديمية بتكون في حصص
1 رياضة
2 التغذية والاهتمام بالصحة
3 العناية بالبشرة والشعر والجسم
4 علم نفس يتضمن فن الحوار وطرق الاقناع وطريقك الى النجاح........
5 الاتكيت واصوله
6 المواهب والتسلية وفيها تعرض الفتيات مواهبهن ويتم تطويرها باتباع برنامج مدروس

اما عن التصويت فهذا ماحترت فيه وكيف يكون وهل استطيع الحصول على الرقم الي يبدا ب8 وهو تقريبا خمس ارقام لمسجات اتوقع المسج الواحد بخمسة ريال
او كيف اقدر احصل على رقم 700

وبالنسبة للحصص بتكون في شقة بحضور المعلمات كل وحدة باختصاصها

وممكن اسوي دخول القاعة بفلوس بس مدري كم والله

بنات انا مرحبة باي فكرة مهما كانت بسيطة ممكن نطورها وممكن تدخلون معاي في المشروع
اكيد مالي غنى عنكم أي استفسار انا جاهزة واي تعليقرساخر مرحبة فيه يمكن لانه شي غريب عليكم ماتتقبلونه بس والله متحمسة اشوف ردة فعلكم

والله تعبت وانا اكتب أي اقتر ا ح كتبوه وانا ماكتبت هالموضوع الا عشانكم تكفون عبروني وترى انا مسوية هذا المشروع بعد عشان اربح ابي أي طريق تساعدني
وترى الموضوع جاد لو سمحتوا وتذكروا ان الحدث لاول مرة في المملكة يعني بتتكلم عنه الصحف والمجلات فاثبتوا جدارتكم وارفعوا عالي وطنكم
احبكم
6
782

هذا الموضوع مغلق.

ريم البحر
ريم البحر
والله عجبتني الفكرة ......... بس الله يعينك راح تلاقي نقد كثييييييير ومشاكل بس اهم شيء لازم تسوي دراسه جيدة وكمان مايكون فيه سفور او ماشابه ذلك وحطي شروطك وموفقه واحب اسمع اخبار حلوة وراح اتابع موضوعك ........ وانا اول المشتركات هههههههههههههههه
مولان السعودية
كل بنت تحلم بانها تكون ملكة جمال وفي الاختيار ما يعتمد بس عالجمال وعالاخلاق كمان
طيب وايش الغلط بان يكون فيها الجمال
الله جميل ويحب الجمال
وشكرا حياتي
ريم البحر
مشكورة ياقمر
((ام ليان))
((ام ليان))
طيب واش الهدف من المسابقه
وبعدين لاتزعلين مني انك خياليه وافكارك لا تم للواقع بصله
اكسل فيرا
اكسل فيرا
السلام عليكم

اختي واضح ان سنك صغير

و الجمال نعمة محد يعترض عليها بس دام الموضوع رفع اسم بلدك و اظهار الصورة الحظارية ليش ما لقيت بند عن حفظ القران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش ما لقيت بند عن افضل مرتلة للقران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتي تهتمي بقطاع الفتيات دوري لهم مشروع افضل له هدف واضع

هدفك من ها المشروع :
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفئة المستهدفة :
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كم قطاع من المجتمع السعودي سوف يستفيد من ها المشروع :
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماهي هذه القطاعات :
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و امر المسجات غريب شوي ليش :
؟؟؟؟؟؟
وين بنشوف اشكالهم و اهتمامهم بالمظهر و ين بنشوف الاتكيت وين بنشوف كل ها الامور شلون راح نرشح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صلي صلاة استخارة و شوفي الله وين كاتب لك التوفيق

بالتوفيق في الاستخارة يا رب
bosse_catgirl
bosse_catgirl
شوفي اختي اذا لكي نيه تعملي مشروع .اعملي معهد او اذا تحبي اكادميه . بس تعلمين فيها الكمبيوتر ’الطبخ’التفصيل’الرسم’الرياضه(يعني التخسيس) المكياج ’العنايه بالبشره’اللغه الانجليزيه والعربيه ,تحفيظ القران ,تصميم الديكورات والحدائق ,تصميم كوش الافراح ,نقش الحنه .انا شخصيا احس انه هاذي اشياء مهمه في حياتنا . يعني بيكون معهد شامل لجميع ماترغب الفتاة تعلمه . وان شاء الله هاذي الفكره تعجبك .