الماء حول الجنين الموجود حوالي 2 سم والطبيعي يكون 4 سم , مين صار لها مثلي ؟

الحمل والإنجاب

السلالالالالالالالالالالام عليكم
مثل ما تعرفون يا بنات انه اخر مرة رحت المستشفى وطلع عندي ماي الجنين ناقص وظليت سبوعين بالمستشفى بس لما فحصت طلع نفس الشي ما زاد والدكتورة قالتلي الماي الموجود حوالي 2 سم والطبيعي يكون 4 سم ،، طبعا وايد خطرر علي خصوصا هالوقت :06: انا لما صار لي هالشي كنت بالاسبوع 19 والحين كملت سبوعين من الي صار وصرت بالاسبوع ال 21 بداية السادس حتى الدكتورة قالتلي لما كنتي بالاسبوع 26 مو مشكلة لانه تصير في ولادة اما الحين ما عليج غير انج ترتاحين وتتوكلين على رب العالمين ،، لانه ما في شي يزيد الماي ،، :( تقول في ناس مع الراحه رجع كل شي طبيعي ،، والله اعلم انا كيف ،، عندي مراجعه يوم الاحد وخيفانه تحبطني بس ان شاءالله تفائلني يااااااااااا رب دعوااااااااااااتكم بنات ،، لاني نفسيتي زفت والله ما ابي افكر لانه يأثر على البيبي فديته:44:

في نقطه بعد بنات بسألكم عنها متى حسيتو بحركة الجنين؟؟؟
انا بالاسبوع 21 بس لحد الحيين ما احس بحركة ولا هو يمكن يتحرك وانا ما ميزت حركة او لا ؟؟
ابي اعرف الحركة بالضبط كيف تكون؟؟؟ علما بأني دبدوبة مليانة وهذا سبب اعتقد ولا شرايكم؟؟

حد صارله مثل هالشي وكملت حملها لحد الشهر التاسع.. بليز بنات ردولي خلوني ارتاح لا اطنشوني
31
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"أم شمـــــا"
الله يتمم لج حملج على خير ويقر عيونج بشوفة مولودج بصحة وسلامة..

عليج بشرب ماي زمزم والدعاء، يعني حاولي قد ما تقدرين انج تشربين بس ماي زمزم على طوووووول يعني ابتعدي عن الماي العادي.. والله انه عن تجربة..
وان شاء الله بتلاحظين انه الماي بيزيد ((سبحان الله)) بس بعد لا تنسين الاستغفار والالحاح في الدعاء وربج كــــــريم..

وعن حركة الجنين يمكن انج ما تحسين فيها بسبة طبيعة جسمج والله العالم..
بس دامج تشوفينه في السونار يتحرك ان شاءالله ما فيه الا العافية..

الله ييسر عليج اختـي..
ملاذ الطير79
ملاذ الطير79
الله يتمم لج حملج على خير ويقر عيونج بشوفة مولودج بصحة وسلامة.. عليج بشرب ماي زمزم والدعاء، يعني حاولي قد ما تقدرين انج تشربين بس ماي زمزم على طوووووول يعني ابتعدي عن الماي العادي.. والله انه عن تجربة.. وان شاء الله بتلاحظين انه الماي بيزيد ((سبحان الله)) بس بعد لا تنسين الاستغفار والالحاح في الدعاء وربج كــــــريم.. وعن حركة الجنين يمكن انج ما تحسين فيها بسبة طبيعة جسمج والله العالم.. بس دامج تشوفينه في السونار يتحرك ان شاءالله ما فيه الا العافية.. الله ييسر عليج اختـي..
الله يتمم لج حملج على خير ويقر عيونج بشوفة مولودج بصحة وسلامة.. عليج بشرب ماي زمزم والدعاء،...
الله يخليج اختي ام شما،، ومشكورة على الرد والتطمنين
وان شاءالله باجر عندي مراجعه واطمن ويقولون
لي انه الماي زاد صج الدنيا ما بتشيلني من الفرحه :)
شمــاليه
شمــاليه
الله يتمم عليك حملك وزي ماقالت اختي عليك بشرب ماء زمزم وهو( لما شرب له)وادعي قبل لاتشربين وانشاءالله بيصير كل شي طبيعي
قهوة بدون حليب
الله يتمم لك بخير انا اعرف واحدة كان مويها ناقص ارتاحت لوقت الولادة ومر كل شي بسلام
احينا البيبي يتأخر لبداية الخامس او نهاية الرابع
شـهد
شـهد
الله يتمم لج حملج على خير ويقر عيونج بشوفة مولودج بصحة وسلامة.. عليج بشرب ماي زمزم والدعاء، يعني حاولي قد ما تقدرين انج تشربين بس ماي زمزم على طوووووول يعني ابتعدي عن الماي العادي.. والله انه عن تجربة.. وان شاء الله بتلاحظين انه الماي بيزيد ((سبحان الله)) بس بعد لا تنسين الاستغفار والالحاح في الدعاء وربج كــــــريم.. وعن حركة الجنين يمكن انج ما تحسين فيها بسبة طبيعة جسمج والله العالم.. بس دامج تشوفينه في السونار يتحرك ان شاءالله ما فيه الا العافية.. الله ييسر عليج اختـي..
الله يتمم لج حملج على خير ويقر عيونج بشوفة مولودج بصحة وسلامة.. عليج بشرب ماي زمزم والدعاء،...
ما بزيد على كلام أم شما .. ما عليج إلا بشرب ماي زمزم..والدعاء والاستغفار..والله ييسر عليج..