بنت * حواء
بنت * حواء
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
بنلتقي
بنلتقي
بنات انا في نهاية الاسبوع بروح للكويت وحابة اشتري مواد تجميل ومكياج بالمرة فمن وين احصل على المواد بسعر رخيص ومناسب؟
ام الحلوين***
ام الحلوين***
عزيزتي أم الحلوين أنا الجهاز اللي أخذته قسمين منفصلين عن بعض يعني كأنهم قدور صغيره واحد منها للحلاوه وواحد للشمع مو كلهم بواحد طيب إنتي بمشغلك تحطين الحلاوه بجهاز وتستخدميها مع القماش أو عادي بالطريقه التقليديه اللي كلنا نسويهاومشكوره يالغاليه على إهتمامك إحنا المبتدئات نحتاج أراء صاحبات الخبره ومانستغني عنها أبد..
عزيزتي أم الحلوين أنا الجهاز اللي أخذته قسمين منفصلين عن بعض يعني كأنهم قدور صغيره واحد منها...
اختي ام نواف اذا كل واحد لحاله حلو لان انا الي عندي قسمين بس جهاز واحد عشان كذا جبت اثنين / انا استخدم القماش والعادية كلهم وكمان استخدم الشمع الي في الرول مع الورق جايبة الي رولين مع بعض / وعندي شمع الوجه لحاله / وانا جبت اجهزة الشمع من عوارض وكمان شمع الوجه / وجهاز الرول من نزيه مع لفة الورق حقته / اما بالنسبه للحلاوة العادية والي بالقماش انا اسويها زي ماقلت قبل / ولانسبه للي افضلة العادية واشوف كثير كذا وبالتوفيق
@من دار ال سعود@
وين الاخت عيون ماما وكريستاله والناس اللي لهم خبره بهالمجال ياليت يابنات لو نعمل كل فتره موضوع نتناقش فيه وننزل عليه صور مثل المكياج الصبغه التساريح وايش الموضه يعني نغير شوي عن الاسئله المكرره
وين الاخت عيون ماما وكريستاله والناس اللي لهم خبره بهالمجال ياليت يابنات لو نعمل كل فتره موضوع...
ايييييييييييييييييييييييه بقوه معكم بهالاقتراح نسوي جدول وكل اسبوع موضوع او كل يومين واما نفتح موضوع جديد اولسريه المعلومات في المسنجر او برنامج اظن اسمه سكايبي
وش رايكم ؟؟؟
@ترف@
@ترف@
موفقين يارب

انا معكم بالاقتراح

بس كيف لسريه الموضوع

انا ابي استفيد معاكم :(:(:(