((سعوديه))
((سعوديه))
k636k k636k :
up
up
مشكوره لرفعك للموضوع وهذا:26: لك
((سعوديه))
((سعوديه))
ساعدوني انا حامل وشعري كثير يطيح ايش اسوي
ساعدوني انا حامل وشعري كثير يطيح ايش اسوي
شوفي ياقلبي روح لقسم الحمل والولاده ان شاء الله البنات هناك يساعدونك
((سعوديه))
((سعوديه))
مافي احلى من الامن والامان والجو الحلو انا اقترح عليك تقضين معظم الايام في ابها وتروحين السوده وتروحون الجبل الاخضر اللي فيه مطعم وتلفريك ويطل على كل ابها وتحضرون المهرجانات والانشطه الصيفيه بالنسبه للنماص (ديرتي) فهي روعه ولكن صغيره يكفيها 3 ايام تمرين فيها تنومه وتستمتعون بالامطار والاجواء الجميله مع ان اجمل المواسم للجنوب كانت الشهر اللي فات اصلا خط الجنوب اثناء السفر يعتبر تمشيه بحد ذاتها من مناظر الجبال والخضره والبيوت الحجر القديمه ولكن لازم تشيكون على سيارتكم من والى وحطو بالحسبان السفر وقت الظهيره عشان الضباب مايظلم عليكم لاتستهونون في الجنوب والله قضيت اجمل ايام عمري في اجازة العام انا واطفالي مابين ابها والنماص وتنومه وكان معانا شنطه فيها كل مستلزمات الشوي وعمل الشاي والقهوه والخ واذا شفنا مكان حلو والامطار خفيفه شبينا النار وسوينا شاي على الحطب اوشوينا وطبخنا اذا وقت غدا مع اننا ياما جربنا الشاليهات والاماكن الراقيه لكن مافيه احلى من الاجواء والطبيعه صحيح السياح خربوها وماصارت مثل قبل لكن يكفي الجو العليل والاحساس بالامان شي طبيعي لازم تاخذين ملابس ثقيله خصوصا لاطفالك وخذي كمان كاميرة فيديو لتسجيل ذكرياتكم اوكاميرا عاديه واجازه سعيده
مافي احلى من الامن والامان والجو الحلو انا اقترح عليك تقضين معظم الايام في ابها وتروحين السوده...
مشكوره يالغلا والله ماقصرتي
:26: :26: :26: