الطريقة الامنة والصحيحة لسحب لون الشعر

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيباتي كثير اشوف بنات فاهمين سحب اللون غلط او تروح تسحبة بمشغل والطريقة طبعا غلط .....

نصيحة للي تبي تسحب لون شعرها بأمان ومايخرب الشعر وعن تجربة اول جيبي اكسجين 102030%وجيبي بودرة تفتيح...الطريقة قسمي شعرك واخلطي البودرة مع اكسجين10 بس وخلية 20 دقيقة بعدين امسحية بفوطة جافه او مناديل لاتغسلينة ..جيبي البودرة واخلطيها مع اكسجين 20%وخليها 20 دقيقة بتلاحضين تفتح شعرك ..والي شعرها ماتفتح مرا سوي نفس الطريقة بأكسجين 30...الجذور بس اكسجين 20 ماتحطين عليها 30..بعدين غسلية بلموية وجففية واصبغية هالطريقة امنة للشعر انا دايم اسويها حتى بعض الاوقات اسويها لجذوري اذا طالت اسويها باكسجين اخلط 10و20......طريقة المشاغل للسحب الي تدمر شعرك يحطونلك اكسجين 40 مع البودرة تدمير شااااامل لشعر والبصيلات....طريقتي هاذي انا دارستها يسونها بلمشاغل برى....اللي تجرب طريقتي اتمنى تكتب التجربة ودعواتكم ..
17
107K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اطيب قللب
اطيب قللب
الله يجزاك الجنه
حلاتي بذوقي
حلاتي بذوقي
أنا شعري أسسود صبغتو قبل شهرونصص

يعنني لو اجرب هالطرريقة اكيد حتنفعني أو لا

لان وودي اصبغ اشقر رماادي

وشكررا
بنت ناس44
بنت ناس44
أنا شعري أسسود صبغتو قبل شهرونصص يعنني لو اجرب هالطرريقة اكيد حتنفعني أو لا لان وودي اصبغ اشقر رماادي وشكررا
أنا شعري أسسود صبغتو قبل شهرونصص يعنني لو اجرب هالطرريقة اكيد حتنفعني أو لا لان وودي اصبغ...
وش صبغتية اذا لون فاتح جدا..بس فتحي الجذور بس اذا صبغتك غامقة سوي طريقتي ...وخبرينا شو صار معك
فصوليه
فصوليه
شكرا على الوصفه
مجنونهـ بهواها
انا اشوف كل درجات هالبروكسيد عالصبغه تحرق الشعر
لانك انتي تبين تسحبين اللون تروحين تحطين عليه
كم درجه من البروكسيد بينحرق كذا
وعلى راحتكم بعدها