أعذب الحديث

أعذب الحديث @aaathb_alhdyth

المربية الثانية

من تكسب أجر فيني ؟؟؟؟

المكياج والعطور

اخواتي الكريمات...

صدقوني أكتب لكم وانا خانقتني العبرة من القهر الي فينيي :44:

تسألوني : ليه؟؟؟؟؟

أقولكم : بسبب الخساير الي ما تحصى ولا تعد في هالمكياج وأدواته وأنواعه وماركاته وبلاويه....:(

كل ما قريت عن منتج أو مستحضر حلو رحت طيران أشتريه.. ولا ينفع معي رغم انكم تمدحونه!!!!!!:06:

حراااااااااااااااااااااااااااااااام والله حرااااااااااااااااااام .. راحت فلوسي عالفاضي:06:

هل العيب في المكياج والا في بشرتي؟؟؟؟

ساعوني أبي حل نهائي وجذري... بشرتي بيضاء على صفار ومختلطة وفيها آثار حبوب شباب على خفيف ..
أي مكياج أستعمله يطلع اشهب والي تحت العين رمادي .. لا وبعد فيه تكتل... رغم اني استعملت انواع خفيفة قالوا البنات انها تبين طبيعية لكن؟؟؟؟؟؟؟؟:44:

عندي انواع وأكوام أساس وبودرة ومخفي عيوب ولمعة ووووووو!!!!!!!
آآآآه مليت ساعدوني وش اسوي
ايش المستحضر الي خلاص ما بعده مستحضر؟؟؟؟
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أعذب الحديث
أعذب الحديث
أنا بصراحة أشوف ناس وجيجهها تبرق ومكياجها رائع ومو مبين انه مكياج يعني كأنه بياض وصفاء واشراق طبيعي ... لكن حسودين ما يعلمون حسبي الله على شياطينهم...
أما أنا .. الله يرحم حالي يطلع الراتب من هنا ويصرف من هنا.. وياليت فيه فايدة بعد!!!!!

الحثاريب الي كأنها قشور والشهابة والمظهر الي غير طبيعي للوجه وش أسبابه رغم ان درجة اللون مناسبة مع لون البشرة يعني ما استعمل فاتح مرررة ؟؟؟؟
ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووووني
والله أدعيلكم من كل قلبي.. بس ألقى حل :24: :24: :24:
ام الحلوه
ام الحلوه
حبيبتي ان كان قصدك قشور وجفاف على بشرتك فهدا مستحيل يختفي بالمكياج ابدئي بعلاج بشرتك عند اخصائية بشره
شوكولاته
شوكولاته
وانا مع كلام الحلوات المكياج مايطلع تمام الا بالعناية بالبشرة ..

:26:
نرجس
نرجس
أنا أقولك ياحبيبتي ......دايم الناس يسألوني عن مكياجي لأنه شكله طبيعي مررررررررة ومنور
مكياجي الآتي 1/البيز من فور ايفر 2/كريم أساس نيناريتشي البيج رقم 61 وأحط لمعة حقت الأنف وتحت العينين من شماش بوكس وآخر شي أحط بخاخ كريتا بس ابعده عن وجهي وأبخ خفيف ..................جنان .......يارب تضبط معك وتدعين لي
أعذب الحديث
أعذب الحديث
حبيباتي .. شكرا على الرد والتفاعل.. هذا أولا.. أما ثانيا : فــ
القشور ماهي في بشرتي .. تتكون من أثر الأساس والبودرة .. يعني المشكلة ما تكون الا بعد المكياج !!! فالعلة في المكياج الي ما يزبط معي !!!

حبيبتي / نرجس.. أبي طريقتك بالتفصيل المممممممممممممممممممممممممممممل .. تكفين.. والله أدعيلك..:24: