ام محمد*-*
ام محمد*-*
انا مولدت مرتين قيصري والحمد لله والمرة الثانية قبل نهاية 40 يوم كنت بديت بالرياضة المشي على الخفيف والبس البس الي ابي وبعد 3 شهور كنت اسوي رياضة وكولشي لكن القيصري تختلف من امرا لاخرى انا بابني الاول كانت القيصرية صعب والالم استمر معي شهر لكن ابني التاني مع انتهاء 10 ايام كنت اطبخ واعمل شغل البيت كولو تقريبا عادي

والحمد لله على سلامتك ومبرووك الولادة

دعواتك انو الله يرزقني اخ او اخت لابني لانو ابني التاني توفي
اوابد
اوابد
انا ولدت قيصري وماصار الا كل خير ..

لبست اللي ابغى ..

حتى المشد لبسته بس على خفيف وقت الاربعين ..

وبالذات لما احد يجي يزورني بعد ماكملت عشرين يوم

امشي واسبح عاااادي ,, سويت رياضه ونحفت وركضت ورجعت وزني الأول ..بعد ثلاث شهور..

تقدرين تلبسين اللي تحبين ..

الحمدلله على كل حال الخوف اللي ماله داعي ابعدي عنه لايأثر عليك سلبي ..

**شيخه الحلوين**
انا مثل حالتك وانا بكريه وتفاجات بالقيصريه بسبب ضعف دقات قلب الجنين .... وبالنسبه للبنطلون والاشياء الضيقه بعد الاربعين تلبسين الي تبين والربط بعد 6 شهوووور
O M ~ R A K A N
O M ~ R A K A N
الحمدلله ع سلامتكم

ومبروك ماجبتي

حبيبتي انا بنات عمي دايم يولدون قيصري وجسمهم ماشالله خقق ماتقولين هذي عندها 5 او 6 ووحده منهم بعد جايبه توأم ماشالله والبطن لاصق بالظهر

يقولون احنا نستخدم المشد اللي بالصيدليه اللي يجي زي الشورت ونتحمل ألم العمليه عشان النتيجه

لكن مع هذا ياقلبي لازم تنتبهين لأكلج

نصيحه ابعدي عن الفطاير والشوكلاته والمقالي والرز واي شئ ينفخ

خلي اكلج صحي كثري سلطااااات..واللحوم كليها مشويه..ابعدي عن العصيده والعريكه والفريكه ومدري وشو خخخخخخ

وأسألي دكتورتج متى افضل وقت لرياضة البطن..حماتي ولدت قيصري والسبب نفسه تبرز الطفل

ماشالله طلعت من النفاس بطنها لاصق بظهرها مع ان اول ماولدت كان بطنها منتفخ لكن كانت تحااافظ وتضغط ع نفسها

وتسوي رياضة البطن وتعالي شوفي ماشالله جسمها

انا اهملت نفسي كثير والنتيجه كرش وترهل وتشققات الله المستعان

حتى وانتي نفاس اهتمي بعلاج التشققات..حطي ع بطنج زيت زيتون يششششششششششد ويرطب البطن بالتالي يخفي التشققات

وان شالله نصايحي تفيدج ياارب
لا حووووول 123
لا حووووول 123
انا لي 3 شهور من ولدت قيصري .. بصراحة ماراح تاخذين راحتك باللبس .. إذا لبستي شي ضيق بتحسين إنك متضايقة وإذا غيرتي لبسك راح تحسين بآلآم مكان العملية .. والله انا طفشت من هالحالة خاصة مع البناطيل