s7aab**

s7aab** @s7aab_1

عضوة نشيطة

رومانس ..,,** ولا ستيلا..,,**ولا بليجر .. ادخلو وصوتو ^_^

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمه الله وركاته ..,,

بنات الله يجزاكم خير ..ابي منكم خدمه واكون لكم شااااكره ..,, هاليومين يبيلي عطر لمناسبه مهمه .. موب كبيره لا مهمه خخخ.. ولا ودي انزل لسوق .. يغيرون رايي ويخلوني اشمشم
لين افقد حاسه الشم وبالاخير اشتري عطر ووووووووع:44:.. وينقط بالكبت .. وانقهر ..

واشيل هم دخلت هالمحلات .. فافافوم .. وجوه .. وغيره لادخلت اف:mad: ينطون بوجهي ذامدري وشو وجربتي هذا.. اذا شميتي هذا انسي العطور..وزي ماقلت في الاخير عطر ما احبه ..
بعد كل هالمقدمه الممله ..

الزبده اني استقريت على ثلاثه عطوووور ... ابيكم تصوتون لاحسن عطر.. وبقول لاخوي يشتريه..

وششششششششششششششششاااااااااااااااااكره لكم مقدما ..,,:27
:

يللا ..,, نمبر ون ,,,,,

رومانس ***

نمبر تو ,,,,

ستيلا**

نمبر ثري والاخير ,,,,

بليجر **

استناااااااااااااااااكم بنات ..:27::27:

s7aab**
65
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي انا بربتهم من ابتداءا من الافضل
1- ستيلااا
2- رومانس
3- بليجر

بس نصيحتي .. اخذي رومانس ( ستيلااا روووعه وامووت عليه بس اذا حطيته كل الامه تدري ان هذا عطر ستيلااا !! ما الجديد :22: رومانس مو وااايد يعرفونه .. بتكونين اكثر تميز !)

انزين ما يصير نقترح عطور غير هالثلاث ؟! <<< لوووول ابتدت اضيعك ؟

عطر شوبارد الجديد (قلب الحب وردي )رووووووووووعه ونعووووووووووووووووووووم ..
بروفيسورة الأحزان
كلهم حلوووين
بس آنا آفضل عطر ستيلا
**ام إيلان**
**ام إيلان**
انا ماعرف الاستيلا
ورومانس
كلهم روعه
بس مثل ماقالت بنت ابوها ستيلا لاحطيتيه كلهم بيعرفون انه ستيلا رومانس يدووووووخ اموت عليه وريحته قويه كلما تحركي تعج ريحته
غزاله ماتنصاد
ستيلا وبس

هههههههههههههههههههههههه

عوااافي

غزووله
s7aab**
s7aab**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفي انا بربتهم من ابتداءا من الافضل 1- ستيلااا 2- رومانس 3- بليجر بس نصيحتي .. اخذي رومانس ( ستيلااا روووعه وامووت عليه بس اذا حطيته كل الامه تدري ان هذا عطر ستيلااا !! ما الجديد :22: رومانس مو وااايد يعرفونه .. بتكونين اكثر تميز !) انزين ما يصير نقترح عطور غير هالثلاث ؟! &lt;&lt;&lt; لوووول ابتدت اضيعك ؟ عطر شوبارد الجديد (قلب الحب وردي )رووووووووووعه ونعووووووووووووووووووووم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوفي انا بربتهم من ابتداءا من الافضل 1- ستيلااا 2-...
^
^

الله يجزاك خير ياقلبي:27: ..,, لا لا احد يزيد على هالعطور الثلاث ما ابي احتاس ..

وهذا صوت لرومانس .. 1