البلورة الزرقاء
والله شوفي حسب العشره والصداقه اللي بينكم اذا انها تمووون فعادي تروحي على كلام زوجهااا اذا لا الافضل هيا تكلمك.. اذا في عزيمه كبيره لمن يدق الزووج يقوولوا تعال انت والاهل هذا اللي المفروووض... وانت لاتروحي كل ماقال الرجال تعال..وحتى فهمي زوجك هالشي مو عشان حاجه .. بس اذا كان يروح بالبيت صعب والله اذا عندها رجال كبير وتتعب هالحرمه حطي نفسك مكانها.. اما اذا كان صديق زوجك حاتم الطائي فعاادي^_^
والله شوفي حسب العشره والصداقه اللي بينكم اذا انها تمووون فعادي تروحي على كلام زوجهااا اذا لا...
معاك حق وانا مااروح عشان عارفة انو زوجها الله يعينها كل يوم عزيمة
عشان كذا مقدرة.

مشكووووووووووووووووورة :27:
البلورة الزرقاء
على حسب المعرفة اذا هي رسميات وقال هات اهلك معك وفيه عزومة ممكن اروح لكن اذا اعرفها وتجيني واجيها باستمرار لاااااااااااااازم تكلمني والا ما اروح
على حسب المعرفة اذا هي رسميات وقال هات اهلك معك وفيه عزومة ممكن اروح لكن اذا اعرفها وتجيني واجيها...

والله مافي رسميات بس الله يهديها يعني صعبة تدق تليفون .
مشكورة ياقلبي نورتي الموضوع
غربة الوحده
غربة الوحده
والله مافي رسميات بس الله يهديها يعني صعبة تدق تليفون . مشكورة ياقلبي نورتي الموضوع
والله مافي رسميات بس الله يهديها يعني صعبة تدق تليفون . مشكورة ياقلبي نورتي الموضوع
تفاهمي في هالموضوع معها وقولي لها ان زوجك يقول لزوجي جب الأهل وانا بصراحه اتفشل مادري كيف اتصرف وتخبرين الرجال ما عندهم فيها عادي عندهم وانا مقدرة ان فيه مناسبات ما تلزم حضوري مثل لو جو اهلك ..

فاتمنى لو كان عندك مناسبة تبيني فيها تبلغيني وخلي سوالف الرجال على جنب ..وبس .
tear&smile
tear&smile
تفاهمي في هالموضوع معها وقولي لها ان زوجك يقول لزوجي جب الأهل وانا بصراحه اتفشل مادري كيف اتصرف وتخبرين الرجال ما عندهم فيها عادي عندهم وانا مقدرة ان فيه مناسبات ما تلزم حضوري مثل لو جو اهلك .. فاتمنى لو كان عندك مناسبة تبيني فيها تبلغيني وخلي سوالف الرجال على جنب ..وبس .
تفاهمي في هالموضوع معها وقولي لها ان زوجك يقول لزوجي جب الأهل وانا بصراحه اتفشل مادري كيف اتصرف...