na3oom

na3oom @na3oom

عضوة نشيطة

طريقتي الجديدة في تعطير ملابسي ...

المنزل والديكور

من عادتي أني احب أن ألبس ملابسي و لها عطر خفيف منعش استنشقه كيفما تحركت ...
و لذلك دائما أضع قطع الصابون بين ملابسي ...
المشكلة أني احاتج للكثير من القطع لأن القطعة القريبة من الصابونة تاخذ الرا~حة اما الباقي لا ...
قرأت عن الصابون المبشور فققرت أعمله

1. جبت صابون المفضل عندي ( من ناحيتي أموت في ريحة صابون الغار فأنا مدمنة عليه:33: مو غريبة علي فهو يذكرني بحلب الشهباء الغالية ) المهم
2. احضرت مجموعة من الأوراق الخاصة بالنشافة الكهربائية ( ان شاء الله تكونوا عرفتوها )
3. بدأت أبشر قليل من الصابون في كل ورقة و حاولت أن اصل الى منتصف الصابونة اللي لونها أخضر فالرائحة تكون اقوى هنا...( تحذير صحي ستصابون بحالة من العطاس المستمر)
4. وضعت فوق الصابون نقاط من عطر زيتي ( ويمكن الاستغناء عنه)
5. جمعت أطراف الورقة ثم ربطتها بلاستك
6. زينتها بالشرائط و الورود

النتيجة فتاكة
الصابونة كبيرة فكفت أعمل تقريبا اكتر من 10 مجموعات
ووزعت على كل ملابسي و ملابس أمي
والغرفة صار يحتها صابون غار لمدة 3أيام

ان شاء الله تعجبكم الفكرة
واذا كانت مكررة آسفة وخذوها من مبدأ الذكرى

و سلامتكم
نعوم:26:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة النجوم
نجمة النجوم
وأنا بموت بريحة صابون الغار ... انا بحط مع دوا الغسيل صابون غار ، اذا استعملت الغسالة العادية وبتطلع ريحة الغسيل كلها غار ، وبتم عالقة بالملابس ،فترة ، وممكن الملابس اللي مانتغسل بالغسالة تغسليها غسيل يدوي بالغار ، وياسلام بتطلع ريحتها جنان .
*اخت النجوم*
*اخت النجوم*
مشكوره اختي نعوم :26: لكن صابون الغاروين القاه؟؟ ليتك توصفين شكله والف شكر:26:
*بشائر الفجر*
*بشائر الفجر*
السلام عليكم
حزاك الله خيرا احتي نعوم على هالفكرة الحلوة
بس انا ما بحب ريحة صابون الغار كتير ، بشوفها اوية شوي ...
بارك الله فيك
جتـى
جتـى
مشكوره وجزاك الله خير
طريقتك حلوه وسهله
لاتحرمينا من طلتك علينا
na3oom
na3oom
شكرا على ردودكم الحلوة

نجمة النجوم الحمد لله صرنا اتنين منحب ريحة هالصابون ... انا بحسه عنوان للنظافة لأنو بحلب البيت اللي بتفوح ريحتوا صابون غار معناه أهله نضايفية .... :27:

الكونتيسا: صابون الغار شكله عبارة عن قوالب مكعبة كبيرة مقطعة يدويا وهو عبارة عن صابون مصنوع من زيت الزيتون و زيت الغار من وين بجيبه عن نفسي أهلي بجيبوه من حلب مباشرة ممكن تسألي البنات اللي بنفس بلدتك ومن وين بجيبوه ...

*بشائر الفجر* ممكن تستعملي اي صابون مفضل عندك بتعرفي أمي بتقول ملابسك راح تصير متل ملابس الهنود من قوة الريحة الموجودة فيها ...

شذى المدينه شكرا لمرورك وبعدين البيت منور بصحابه

تحياتي
نعوم :26: