حلوى لذيذه والله

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم اخواتي
هذه حلوى لذيذه جدا وبارده
الكونات:
نحتاج لعلب التوت والكرز التي توضع على وجه الشيزكيك تباع معلبه
وتكون معها صوص خفيفه داخلها يارب تكونوا عرفتوهم المهم نحتاج لمعلبات توت كرز فراوله على دوقك اللي بتحبيه شايفين ما احسني انا ماشيه على ذوقكم:p
ونحتاج ايضا الى تفاح مقشر ومقطع كالهلال او باي شكل تحبيه المهم تكون كبيره القطع بعض الشيء
كما نحتاج ل عصير برتقال+القليل من الليمون المعصور+القليل من الماء+سكر على حسب رغبتك بالحلاوه
الان نضع على الغاز العلب التي اخترتها توت كرز فراوله ثم نضع العصير الليمون+الماء +عصير البرتقال وقطع التفاح ونقلب الخليط بملعقه خشبيه الى ان يغلي الخليط ثم يصب في صحون صغيره وعميقه نفس التي نضع بها الجلو وتوضع بالثلاجه وكلما كانت ابرد كلما كانت يم يم اكثر
وبتمنى ما تطنشوني يعني :p
:33: :32: :05: :32: :05: :32: :05:
6
2K

هذا الموضوع مغلق.

Soft Girl
Soft Girl
تسلمي اخت alondra
والله يعطيكِ الف عافيه
ان شالله راح اجربه
مشكوووووورة:38: :38: :38: :38: :38: :38:
alondra
alondra
اختي الغاليه soft girl
اشكرك على التشجيع ويا ريت لما تعمليها تطمنيني والله يسعدك يا soft girl
انا كتبت واحده اسمها الحلو الاحمريكو وهي لذيذه جدا ايضا حاولي تعمليها
واستودعك الله
Soft Girl
Soft Girl
الف شكر يالغاليه عالرد
والله يعطيكِ العافيه
بس مدري الحلى الثاني وين القاه ؟
:24: :17: :p :33: :) :07: :27: :25: :26: :12: :15: :rolleyes:
ممكن تدليني عليه
اعذريني باخذ من وقتك
وياهلا فيك
باي
alondra
alondra
اختي الغاليه soft_girl
انت لا تاخذين من وقتي ابدا بالعكس انا اكون سعيده عندما اكتب لك ما يسرك ويفيدك وعلشان خاطرك انا راح اكتبلك الحلو الاحمريكو مره ثانيه لاني بصراحه لا اعرف :34: وين راحت الوصفه :p
يالله اكتبلك المقادير
من 4 الى 6 باكيت بسكوت ماري او بسكوت الشاي العادي
اصبع واحد وشوية زبده اي اصبع وربع
2 باكيت جلو احمر مذاب في كاس ونصف ماء
نصف كاس لبن رايب
2 كيس كريمه دريم ويب
نطحن البسكوت بالخلاط حتى يصبح ناعما ثم اذيب الزبده واخلطها معاها وافرك جيدا بيدي حتى يتشرب البسكوت الزبده الان اصبه في صحن بايركس وارصه بيدي للبسكوت واتركه على جنب
الان اعملي الكريما اي اخلطي محتوى باكيت الكريما مع حليب وفانيلا انا استخدم دريم ويب وانا اقلل من الكميه المطلوبه من الحليب حتى تكون الكريمه اجمد اي انا اضع ان طلب مثلا كوب حليب اضع نصف فقط المهم اعمل الكريما ثم اضيف لها اللبن الرايب واضعها في الثلاجه قليلا الى ان انتهي من عمل الجلو
احلي ال 2 باكيت جلو ب الكاس ونصف ماء واتركه يبرد قليلا ثم اخلط الكريما المخلوطه باللبن الرايب مع الجلو اخلطيهم جيدا مع بعض ثم صبي الخليط فوق البسكوت الان ضعي الجاط في الثلاجه حتى يبرد صدقيني لم يتذوقها احد عندي الا وسالني عنها لانها لذيذه حقا وكلما بردت كلما كانت الذ اي يجب ان تبرد باثلاجه جيداااااا وطمنيني ان عملتيها :32: :32: :26: :26:
Soft Girl
Soft Girl
تسلمي يالغاليه
الله يسعد ايامك
سامحيني تعبتك
وشكل الحلى مررررة حلو
ان شالله راح اجربه وراح اكتب حلى سويته
طعمه مررة حلوة وان شالله يعجبك
مرة ثانيه مشكووووووورة
alondra
:17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: