شلونكم
شلونكم
كينوود خذيها من وكيلها احمد عبد الواحد يقولون ارخص
هذا كلام البنات فالمنتدى انا ماشريتها ولا سعرتها
رهوفة
رهوفة
كينوود خذيها من وكيلها احمد عبد الواحد يقولون ارخص هذا كلام البنات فالمنتدى انا ماشريتها ولا سعرتها
كينوود خذيها من وكيلها احمد عبد الواحد يقولون ارخص هذا كلام البنات فالمنتدى انا ماشريتها ولا...
انا شارية حقتي مثل الي حطيتي صورتها اختي شريت كنوود الميجر يعني الحجم
الكبير وجاي معها خلاط الكاس قزاز وطاحونة حبوب مع ثلاث علب قزاز للطاحونة بأغطيتها
مع فرامة لحم وماشا ءالله تبارك الله قوتها اعتقد 900 او 800 واط ناسية

وسعرها 1700 ريال ,, والله تستاهل ,, انا حصلتها بعد مادرت الرياض كله كل محل ادخل
سعر غير الي بـ 2000 وشوي والي بـ 3000 ونص ,, واخر شيء سألنا عن الوكيل
والحمدلله شريناها من عنده روحي للوكيل واشتري كنوود نصيحة لا تشترين غيرها
وتقدرين تاخذين العجانة فقط مثل ماقالت لك اختي الي حطت صورتها بس أسألي صاحب
المحل عن امكانية شراء الملحقات فيما بعد اقصد اذا تيسر حالكم تشترون الملحقات
تأكدي انها بتركب عليها عشان ماتضطرين تشترين جهاز جديد ..

والله يبارك لنا ولك
ام الولد ...
ام الولد ...

الله يسعدتس ان شاء الله اجل اعتمدتها
باذن الله ابشتريها
ام الولد ...
ام الولد ...
انا شارية حقتي مثل الي حطيتي صورتها اختي شريت كنوود الميجر يعني الحجم الكبير وجاي معها خلاط الكاس قزاز وطاحونة حبوب مع ثلاث علب قزاز للطاحونة بأغطيتها مع فرامة لحم وماشا ءالله تبارك الله قوتها اعتقد 900 او 800 واط ناسية وسعرها 1700 ريال ,, والله تستاهل ,, انا حصلتها بعد مادرت الرياض كله كل محل ادخل سعر غير الي بـ 2000 وشوي والي بـ 3000 ونص ,, واخر شيء سألنا عن الوكيل والحمدلله شريناها من عنده روحي للوكيل واشتري كنوود نصيحة لا تشترين غيرها وتقدرين تاخذين العجانة فقط مثل ماقالت لك اختي الي حطت صورتها بس أسألي صاحب المحل عن امكانية شراء الملحقات فيما بعد اقصد اذا تيسر حالكم تشترون الملحقات تأكدي انها بتركب عليها عشان ماتضطرين تشترين جهاز جديد .. والله يبارك لنا ولك
انا شارية حقتي مثل الي حطيتي صورتها اختي شريت كنوود الميجر يعني الحجم الكبير وجاي معها خلاط الكاس...
تسلمون يالغاليات
بس سعرها غاااليه حييل
اصلن سعرها راتبنا كله :(

يالله ماقصرتوم فديتكن لا عدمتكن
أمــيــرة الذوق
بالتوفيق ياقلبي والله يهنيك فيها