كرزة علاء2
كرزة علاء2
الله يشفيك يارب
ام وحيدها
ام وحيدها
فعلا مثل ماقالت الاخت الجرثومة تسبب كل شئ انا معاي جرثومة بالمعدة بس الحمد لله خفت شوي بعد العسل وقشر الرمان
مهاجرة مصرية
مهاجرة مصرية
عملتى حبيبتى اختبار هشاشة عظام ياريت تتابعى مع طبيب عظام وتعملى كل التحاليل فيتامين د والكالسيوم واليوريك اسيد وكل حاجة زيادة اطمئنان وتحكى لة على كل الاعراض وان شاء الله خير وتكونى بالف صحة وعافية انا نقص فيتامين د والكالسيوم كان بيعمل الالام فظيعة بعظامى لا تحتمل واتعالجت واتحسن الالم كتير عن الاول وقلة التعرض للشمس بتعمل بلاوى
دمتى بالف صحة وسلامة اختى
شوووق99
شوووق99
عملتى حبيبتى اختبار هشاشة عظام ياريت تتابعى مع طبيب عظام وتعملى كل التحاليل فيتامين د والكالسيوم واليوريك اسيد وكل حاجة زيادة اطمئنان وتحكى لة على كل الاعراض وان شاء الله خير وتكونى بالف صحة وعافية انا نقص فيتامين د والكالسيوم كان بيعمل الالام فظيعة بعظامى لا تحتمل واتعالجت واتحسن الالم كتير عن الاول وقلة التعرض للشمس بتعمل بلاوى دمتى بالف صحة وسلامة اختى
عملتى حبيبتى اختبار هشاشة عظام ياريت تتابعى مع طبيب عظام وتعملى كل التحاليل فيتامين د والكالسيوم...
والله ياختي قلت للطبيب يمكن هشاشه بالعظام قال استحاله تجي وحده بعمرك وما اهتم رغم انه استشاري بمستشفى معروووف
اشراقةة
اشراقةة
هلا اختي الله يشفيكي يارب انا مع اميره بيتي بانه مو كسر صح هذي اعراض الجرثومه اناجاتني قبل كم سنه تقريبا نفس الاعراض بس على اخف ورحت الدكتور وقالي احتمال جرثومه واحتمال بداية قرحه ولازم نتاكد بالمنظار فانا رجعت البيت وجلست افكر بالمنظار وخفت ونويت ماارجع للدكتور بس بدور في العلاج بالعشاب ولقيت دواء انهى المشكله منجذورها ولله الحمد وهي تشربي حليب مع ملعقه عسل اصلي مع ملعقه حبه سوداء مطحونه صباحا على الريق واهم شي كمان الراحه النفسيه لانها سبب المشكله هذي وكتمان الزعل الشديد يعني الضغط النفسي والحمد لله تعافيت من غير دكتور ولا منظار والحمد لله الان ليا 15 سنه مارجع هذا المرض ولله الحمد اولا واخرا والله يشفيك يارب اختي الغاليه