noway

noway @noway

عضوة جديدة

الحقوا حالكم

العناية بالبشرة

:time:انا قررت قرار لا رجعه فيه ...طيب وبعدين...لا من جد والله عندي سؤال مهم ايش ممكن استخدم للمحافظه على شباب البشره والحيويه للبنات الي فوق 25 ....اادري ما احد بيرد علي يعني كلنا تحت العشرين ..ايه هين(( اقول انتى وش تبين))..يعني احد جرب ماركات تبعد ظهور التجاعيد وتخلينا على طول شباب ...هذا القرار كان نتيجه اقتناع ان جمال البشره مو بالركض وراء المبيضات الي لما تتركينها ما تسوي شي ...اقول خلص يكفي باي:42:
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشيهانه الاصيله
:) الله يقطع سواليفك بس على فكره ابدن ابدن ما انصحك باي منتجات اذا كلش كلش العسل وبس وزبادي وغيره يعني اشياء طبيعيه ولا ترى بتتعود بشرتج على الكريمات اللي اغلبها كيماويات ولا تغريج الداعايات اللي يحطونها بالمجلات كلها كذب وان عطت مفعول فهو مؤقت وهذي نصيحتي وانتي كيفج

حبيبتي موفقه ربي يوفقج دنيا واخره ويوفقج بالزوج الصالح دعوه من القلب:)سلامي
noway
noway
الله يوفقك يا موفقه بالزوج الصالح الي يسعدك دنيا واخره...ومشكورين على الرد جميعا ...بس تتوقعين العسل يكفي ...والله ياخوفي يبي لنا جبال عسل:21:
رائعه 100%
رائعه 100%
ياهلااااااااااااااا

_ عليكِ بتغذية البشره والاهتمام بها بواسطة الغذاء وخاصه فيتامين سي وE

_ استعملي مقشرات للبشره حتى لايتراكم عليها الجلد الميت وتلاقيها متوفره بكل ماركه

واستخدمي الانسب للبشره انا استخدم من جيرلان وممكن تركزي على المواد الطبيعيه

كالملح والسكر

_ عليكِ بالماء فشرب الماء يرطب البشره كثير ويمنع الجفاف وهو سبب رئيسي في تكون

التجاعيد .
تبّــــوله
تبّــــوله
خلال حملي الاخير تعبت جدا وصار معي انيميا وطبعا كله اثر على بشرتي

يعني لو تشوفين صوري بعد الولاده باسبوع تحطين فيني فوق ال45 مع اني 26!!!!!!!

طبعا صرت اهتم ببشرتي

شلون

اول شي من الداخل

يعني اخذ حبوب الحديد والفيتامينات

مع النفاس استعملت نظام فيافي وفيه الحلبه والحبه السودا وكل هالاشيا طبعا ملياااااانه فيتامينات ومعادن وجدا مفيده للبشره

استعمل لبشرتي خارجيا مستحضرين

الاول كريم مغذي من شيسيدو بالكولاجين البحري وفيتامين سي

والثاني غذاء ملكات النحل المحضر خصيصا لتغذيه البشره

الخلاصه

اذا حابه تضلك شباب طول العمر اهتمي ب "تغذيه" البشره مو تجميلها واخفاء عيوبها

بالتوفييييييييق عسولتي

:26:
بنت الكويت العسل
:26: :26: مشكوره صاحبة الموضوع احنا فعلا في حاجه لمواضيع من هالنوعيه انا استخدم كريم العسل هني 2 وهو لمقاومة التجاعيد ولعلاجها ومفتح للبشره وحتى يعمل على ازالة الزيوان عشان اسوي حمايه من الحين لين اوصل اذا الله كتب لي عمر لي السن اللي تظهر فيه التجاعيد والحمدالله ينعم البشره ويصفيها ومرتاحه عليه خصوصا بالتغذيه اخذ الفيتامينات من مصدرها الاساسي الخضراوات والفواكه وبنفس الوقت تساعد على تخفيف الوزن القصد اخذها كبديل غالبا لسد الجوع او المكمل للوجبه بنسبه كبيره
وانشالله مانوصل للتجاعيد :)