hhm

hhm @hhm

عضوة

خلوووووووها تصدي <<< مين تافقني تفع ايدها

الأزياء والموضة

السلاااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله

صبحكم \مساكم الله بالخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

اشخباااااااااااااااااااااااااركم نفرةً نفره

حبيباتي موضووووووووووووووووووعي لكم اليوم كان وليد اللحظه
وذلك من خلال تجولي في هذا القسسسسسسسسم
لفت نظري موضوع كامل مختص بالمسميات الجديده
التي اصبحت تتدااااول بيننا لكل مانقتنيه

وهجرررررررت مصطلحاتنا القديمه لغير رجعه

واصبحت التي تستخدم مسمياتنا الاصليه قديمه او متخلفه اووووووووووووو مغبره

ومع الاسف ان المسميات الجديده ليست اساسا بلغتنا يعني شئ انجليزي شئ فرنسي شئ مدري وشهو

صرااااااااااحه صارت مثل الغزو الفكري

وصار لكل ملبووووووووووووووس اكثر من اسم لدرجه الوحده تروووووووووح السوووووووق تقول اكثر من اسم لمنتج واحد >>>>>>>> وحده مضيعه ماتدري ايش الهرجه
يعني مثلا السروال الداخي صار له اكثر من اسم وخذو عندك <((((((كلوت وهو المتدوال واللي تقوله زمان ماشاء الله عليها متطوره ماتقول كلسوووون <خخخخخخ
لا طلهع البكيني والاندر وير والهاف و و و الخ
نجي للتنوره كنا نقول للقصيره قصيره سواء فوق الركبه او فوق الساق
والحين طلع ميني جب شانيل ميدي برمودا مكسي ومدري وش باقي بيطلع <<<<< صار كنها سيارات مو تنانير والمسميااااااااااات واجد لكن هذا اللي طرى لي الحين

صرااااااااااااااااااااااحه مادري ليه احنا نحب نبهذل اعمارنا ونجيب معاني المسميات اللي عندنا شئ بالانجليزي وشئ بالفرنسي وشئ بالبنغالي

وننسى مسمياتها العربيه او المتدواله العااااااااااااااااااااااااميه

لا واذا الوحده مننا قالت اسم شئ بمعناه عندنا يتطنزون عليه وانها مغبرررررررررررررررررررره ومدري وشو

واللي تتكلم بالمصطلحات الغربيه تكووون هذي الاتيكيت والمتحضره

صرااااااااااااااااااااااااحه عجب

طبعا انا استثني اللي عايشين في بلد اجنبي لانها تعتبر ثقافه مكتسبه من خلال التعاااااااااااااااايش

او اللي دارسين لغاااااات ومعنيين انفسهم صح

والحين وشرااااااااااااااااااااااااااااااااايكم نسوي حمله نعيد فيها مصطلحاتنا القديمه

ونعادي المسميات الجديده وخلوووووووووووووها تصدي < متاثره من كثر الحملات هالايام

سقى الله ايام السروال
والفانيله
والشلحه
والمزلط والبرنسيس والكرته والكلووووووووووش والشوال خخخخخخخخخخخ هي كنت امعها من امي

والكت=علاقي

والبدي=صديري

والجاكيت = كوووووووووووووت

من جد تغيرت الدنيا ياااااااااامثبت القلووووووب ثبتنا

هذا اللي عندي وامنى اسمع ردودكم ومين مؤيد ومين معاااااااااارض
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيلسان 2008
بيلسان 2008
ياحلوك
ضحكتيني بجد
REEM-A@
REEM-A@
طيب جاكيت كلمه انقلش

والكوت بعد انقلش
|| نونآ ~
|| نونآ ~
ياحلوك ضحكتيني بجد
ياحلوك ضحكتيني بجد
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وربي لآ كذآ حلو ولآ كذآ حلو .. يعني لآ القديم المغبر ولآ هالأسآمي اللي مدري وشو ..

الوسطيه حلوه بكل حآآجه :)

وتسلم يدك ومخك الخونفشآري على هالحمله << بتنطق عالخونفشآري :icon28:

وخليهآ تصدي هههههههههه

:26:
فرولاتيه
فرولاتيه
بالعكس أنا أحس المصطلحات الجديده أحلى لأنه لازم يحصل في المجتمع تطور واحنا لازم نطور أنفسنا أحسن من إننا نكون جامدين
dr.wewe
dr.wewe
صراحة أنا ماأحب المصطلحات القديمة أولا وأخيرا إحنا نتعامل مع ماركات عالمية غير كده في كتيييييييييييييييييييير من البياعين فلبينو مايعرفوا عربي تمام غير كده إنه القطعه اللي تبغي تشتريها مكتوب عليها بالإنجليزي فلازم يكون عندنا علم أجل لو أبغى كلوت أقوله أديني سروال داخلي والله عمر أمه وأبوه ماراح يفهمه غير كده صراحة مصطلح غير محبب لالنسبه ليا حتى الكلوتات أساسا يجي على الكرتونه إيش هو هاف أو بريف أوأوأو البناطيل أشكال وألوان كل بنطلون له إسم إسكيني كت بوت وإلخ كيف حتعامل مع الرجال وأنا في جهل تام
وبصراحة إحنا من زمان نعرف دي الأشياء ونتكلم بيها مو كللللللللللللللها صح بس كنير منها زي الميني جيب دي من زمااااان وكل الأمهات يعرفوها ويقولوها أنا أعرفها من ماما من قبل ماأتعلم إنجلش يعني ماهي مصطلحات وليدة اللحظه أو في الكم سنة الأخيرة