dalia.dream
dalia.dream
هلا ومرحبا اخت داليا بصراحه كلامك درر جعله الله في ميزان حسناتك وربي يوفقك
هلا ومرحبا اخت داليا بصراحه كلامك درر جعله الله في ميزان حسناتك وربي يوفقك
تسلمي حبيبتي مها مشكورة على المديح الحلو ... يعني من جد شجعتوني أعمل مواضيع أكثر في المنتدى
الماسة موف
الماسة موف
أختي جلعودية الرياض مشكورة يا غالية على كلامك الجميل ومديحك لي والله يجزاك كل خير
أختي جلعودية الرياض مشكورة يا غالية على كلامك الجميل ومديحك لي والله يجزاك كل خير
موفقه
خالة كندا
خالة كندا
يعطيك الف عافية وجزاك الله ووالديك الجنة
اوهام الحب
اوهام الحب
انا في اسبانيا وعندي افكار كثيرة وخصوصا ان موهبتي اعداد الحلويات العربية ولكن اريد لو تكرمتي انت او باقي الاعضاء من اجل ان تشجعوني كيف ابدا وكيف ساروج المنتوج الى اخره اريد قليلا من التشجيع لان وقت فراغي كبييييير جدا وغالبا ما يمر دون اي فائدة تذكر بل بالعكس بافكار سلبية ووساوس ساعدوني رجاءا
dalia.dream
dalia.dream
انا في اسبانيا وعندي افكار كثيرة وخصوصا ان موهبتي اعداد الحلويات العربية ولكن اريد لو تكرمتي انت او باقي الاعضاء من اجل ان تشجعوني كيف ابدا وكيف ساروج المنتوج الى اخره اريد قليلا من التشجيع لان وقت فراغي كبييييير جدا وغالبا ما يمر دون اي فائدة تذكر بل بالعكس بافكار سلبية ووساوس ساعدوني رجاءا
انا في اسبانيا وعندي افكار كثيرة وخصوصا ان موهبتي اعداد الحلويات العربية ولكن اريد لو تكرمتي انت...
أخواتي الغاليات الماسة موف و خالة كندا و اوهام الحب مشكورات على المرور والكلام الجميل

أختي اوهام الحب الله يبعد عنك الأفكار السلبية والوساوس ... استثمري تفكيرك في حاجة تكون في صالحك وموهبتك حلوة كثير خاصة في بلاد الغربة وأنا أشوف مشروعك مرة حلو وممكن ينجح هناك ... كل اللي مطلوب منك ثقة أكبر بالنفس واصرار على النجاح وتخطيط جيد .... يعني مثلا جيبي ورقة وقلم وحاولي ترتبي أفكارك بالكتابة

إنتي الآن اخترتي النشاط وأنا أشجعك بالإستمرار عليه

ثانيا : اختاري الفئة اللي راح يكونو زبائنك منها ... طبعا هذا حسب رأسمالك

ثالثا : جهزي مكان العمل والمعدات والناس اللي راح يساعدوكي

رابعا : حطي خطة تسويقية عشان تعرفي الناس بنشاطك ... مثلا اعلانات بالصحف رسائل sms اعلانات بالإنترنت اعملي بروشورات واطلبي من ناس يساعدوكي بالدعاية لو بمبالغ رمزية وخلي عندك مندوبة تعرف الناس بنشاطك

وبعدين لازم تحطي في بالك إنو مو لازم تبدأي برأسمال كبير ... حسب إمكانياتك المادية ... ومع الأيام راح يكبر مشروعك بإذن الله

والله يوفقك