**** يسخر زوجك يلي تردين لي خبر ابي بهارات

اطباق عالم حواء

هلا ياطباخاات:32: **** يفرج همك ويوسع رزقك يااااارب ويرزقك المال والبنون والزوج الحنون عندي طلب صغيييييييير ابغى بهارات للاكل :cook:يعني اسم بهارات للمكرونة لبشامل و بهارات للمكرونة العادية بهارات للشوربة بهارات للكبسة بهارات لليدام يعني نفسي اذا صرت اطبخ القى لكل اكلة طعم غيييييييييير لاني اذوق الطبخ نفس النكهه حتى زوجي صااااااار يمل يقول ليش نفس الطعم؟؟؟؟؟؟؟حاولي تغيرين البهارات قلت بكل صراحة ما اعرف الا البهارات العادية اللي هي مهران والكمون والفلفل الاسود :06:غيره ما اعرف قال شوفي للنت وانا مستعد اجيييييب صراحة حمرت وزرقت قلت مالي الا **** ثما اخواتي **** يسعدكم ترى من جد حريصة على اني اعجبة :hahaha:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ام ميودي&
&ام ميودي&
يسعدني اكون اول وحدة
\الكبسة كلة عدل (هيل- قرفة- مسمار-حب فلفلاسود- لومي اسود -فلفل اخضر - ماجي )بس ما تحطين بهارات لانها تغير شكلة
المكرونة والطبخات تلاقي عند العطار بهارات ما طحنت بامكانك تطحنينها وتكون افضل من الجاهزة وتزيدي معها البصل المحمر بس ما تلاقية بكل مكان
السمبوسة عند العثيم( بهارات خاصة)
الدجاج (كاري)
الشوربة كمون يطحن مع البهارات
***** الله ساعدتك
اسومة2007
اسومة2007
حبيبتي اذا البهار حلو يزين الاكل ولو كان رز ولا مكرونه وايش ماكان
وانا بصراحه مااستخدم مهران وغيرها اشتري من العطار بزار فيه كل شي
والله ماشاء الله روعه واستخدمه في اي طبخه
انتي قولي للبنات انتي في اي مدينه والبنات بيعلمونك اكيد بالبهار الحلو
أرض الخير
أرض الخير
حبيبتي اذا البهار حلو يزين الاكل ولو كان رز ولا مكرونه وايش ماكان وانا بصراحه مااستخدم مهران وغيرها اشتري من العطار بزار فيه كل شي والله ماشاء الله روعه واستخدمه في اي طبخه انتي قولي للبنات انتي في اي مدينه والبنات بيعلمونك اكيد بالبهار الحلو
حبيبتي اذا البهار حلو يزين الاكل ولو كان رز ولا مكرونه وايش ماكان وانا بصراحه مااستخدم مهران...
هلااختي
حبيت افيدك اذا كنتي في الرياض فيه وحده تبيع بهارات جدا ممتازه
اذابغيتي رقمها ارسلي على الخاص
نجدية شرقية
نجدية شرقية
كل بهاراتي وحده
الشوربه مااحط الى كركم وملح
المكرونيا اسويه بيضا بلكريما
الرز اسوي مره ابيض واكثر البصل واذا احمر احط بهااار
مفارقة زوجها
مفارقة زوجها
**** يفرج همك ياااااارب